وزارة الشؤون الدينية تفند المواطنون لم يمنعوا أي إمام

3٬333

فنّدت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، الأنباء ما تم تداولها بخصوص منع مواطنين أحد الأئمة في باب الوادي بالعاصمة من الصعود إلى المنبر بسبب مواقفه من الحراك.

و قالت الوزارة أن وسائل إعلام نشرت يوم السبت، 27 فيفري خبرا مفاده منع أحد أئمة باب الوادي من صعود المنبر بسبب مواقفه من الحراك التي عبر عنها من قبل.

وأضافت أن “الوزارة تستغرب هذا الخبر، وتعلن للرأي العام أن الخبر لا أساس له من الصحة”.

وأكدت أنه “لم يمنع أي إمام من ارتقاء المنبر من طرف المواطنين الذين يكنون كل التقدير والاحترام للسادة الأئمة.”

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس