والي سوق أهراس وممثلي المجتمع المدني تقييم حصيلة المشاريع التنموية بعاصمة الولاية

3٬364

مواصلة لسلسلة لقاءات السلطات المحلية مع فعاليات المجتمع المدني والمواطنين، وفي إطار تكريس مبدا الديمقراطية والتسيير التشاركي.

أشرف في نهاية هذا الأسبوع والي سوق أهراس ” لوناس بوزقزة ” على مستوى قاعة المحاضرات طاهرى ميلود بعاصمة الولاية، على لقاء مع مختلف اطياف وممثلي المجتمع المدني، ولجان الاحياء لبلدية سوق أهراس، بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي، الأمين العام للولاية، وبحضور السلطات والاطارات المحلية لدائرة سوق أهراس، والمدراء التنفيذيين.

حيث كان اللقاء فرصة لعرض وتقييم حصيلة البرنامج التنموية السابقة ببلدية سوق أهراس، الي جانب الآفاق والخصوصيات التنموية لسنة 2021، وحصيلة المشاريع التنموية الجديدة التي استفادت منها عاصمة الولاية، والموجهة اساسا لتحسين الاطار المعيشي للساكنة .

كما وقد خصص الجزء الثاني من اللقاء لعرض تدخلات ممثلي المجتمع المدني والمواطنين لطرح الانشغالات، النقائص والاقتراحات، والتي من شأنها تحديد الأولويات وتسيير أحسن للشأن المحلي، وهو ما يخدم تطلعات واحتياجات الساكنة، والتي تمحورت اساسا في تجسيد المشاريع المتعلقة بالتنمية المحلية، السكن، الصحة، الهياكل الرياضية.

كما وقد اكد لوناس بوزقزة على أن مثل هذه اللقاءات التشاورية متواصلة وبصفة منتظمة، باعتبار المواطن شريك اساسي في العملية التنموية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::