والي سوق أهراس وممثلي المجتمع المدني تقييم حصيلة المشاريع التنموية بعاصمة الولاية

3٬332

مواصلة لسلسلة لقاءات السلطات المحلية مع فعاليات المجتمع المدني والمواطنين، وفي إطار تكريس مبدا الديمقراطية والتسيير التشاركي.

أشرف في نهاية هذا الأسبوع والي سوق أهراس ” لوناس بوزقزة ” على مستوى قاعة المحاضرات طاهرى ميلود بعاصمة الولاية، على لقاء مع مختلف اطياف وممثلي المجتمع المدني، ولجان الاحياء لبلدية سوق أهراس، بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي، الأمين العام للولاية، وبحضور السلطات والاطارات المحلية لدائرة سوق أهراس، والمدراء التنفيذيين.

حيث كان اللقاء فرصة لعرض وتقييم حصيلة البرنامج التنموية السابقة ببلدية سوق أهراس، الي جانب الآفاق والخصوصيات التنموية لسنة 2021، وحصيلة المشاريع التنموية الجديدة التي استفادت منها عاصمة الولاية، والموجهة اساسا لتحسين الاطار المعيشي للساكنة .

كما وقد خصص الجزء الثاني من اللقاء لعرض تدخلات ممثلي المجتمع المدني والمواطنين لطرح الانشغالات، النقائص والاقتراحات، والتي من شأنها تحديد الأولويات وتسيير أحسن للشأن المحلي، وهو ما يخدم تطلعات واحتياجات الساكنة، والتي تمحورت اساسا في تجسيد المشاريع المتعلقة بالتنمية المحلية، السكن، الصحة، الهياكل الرياضية.

كما وقد اكد لوناس بوزقزة على أن مثل هذه اللقاءات التشاورية متواصلة وبصفة منتظمة، باعتبار المواطن شريك اساسي في العملية التنموية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش