والي باتنة والسلطات يتقدموا المشيعيين

0 277

تم يوم الخميس الماضي تشييع جثمان الشهيد الرائد فلوسي رضا أحد ضحايا سقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك، بمقبرة بوزوران بباتنة، بحضور والي الولاية “عبد الخالق صيودة ” والسلطات المدنية والعسكرية وجمع غفير من المواطنين،حيث الفقيد من مواليد 1983، طيار برتبة رائد، بالقاعدة الجوية بوفاريك، متزوج وأب لطفلين.

كما تم أيضا تشييع جثمان الشهيد العريف المتعاقد عماجي عادل، أحد ضحايا سقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك، بمقبرة الحجاج – اشمول، بحضور السلطات المدنية والعسكرية وجمع غفير من المواطنين.
الفقيد من مواليد 20/09/1989 بأريس، أعزب، يعد ضمن مستخدمي سرية المقر العام بالقطاع العملياتي جنوب تندوف، الناحية العسكرية الثالثة، سلاح النقل. فاللهم أرحمهما وأغفر لهما وعوض أهلهما.

خليل  وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية