وافته المنية إثر سكة قلبية عن عمر ناهز الـ 60 عاما وزير الاتصال يعزي عائلة الصحفي رضوان زيزي

1٬543

تقدم وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الصحفي رضوان زيزي الذي وافته المنية السبت عن عمر ناهز الـ 60 عاما.

وجاء في بريقة التعزية التي نشرت على الصفحة الرسمية لوزارة الاتصال “ببالغ الأسى تلقى وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر نبأ وفاة الصحفي بجريدة + Le Jeune Indépendant+ رضوان زيزي، وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم وزير الاتصال بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية كافة، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وتوفي صبيحة أمس السبت الصحفي رضوان زيزي بالمستشفى المتخصص في الأمراض القلبية بكلارفال (الجزائر العاصمة) عن عمر ناهز 60 سنة، جراء سكتة قلبية.

ويعتبر الراحل، المولود بحي باب الوادي، صحفيا سابقا و من مؤسسي يومية “Le Matin”، قبل أن يلتحق بصحيفة “Le Jeune Indépendant”، حيث أشرف على الصفحة الثقافية لمدة زادت عن 10 سنوات.

هذا وكان قد شيع جثمان الفقيد السبت المنصرم بعد صلاة العصر بمقبرة القطار بالجزائر العاصمة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !