وافته المنية إثر سكة قلبية عن عمر ناهز الـ 60 عاما وزير الاتصال يعزي عائلة الصحفي رضوان زيزي

1٬486

تقدم وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الصحفي رضوان زيزي الذي وافته المنية السبت عن عمر ناهز الـ 60 عاما.

وجاء في بريقة التعزية التي نشرت على الصفحة الرسمية لوزارة الاتصال “ببالغ الأسى تلقى وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر نبأ وفاة الصحفي بجريدة + Le Jeune Indépendant+ رضوان زيزي، وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم وزير الاتصال بأخلص عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيد وللأسرة الإعلامية كافة، راجيا من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان”.

وتوفي صبيحة أمس السبت الصحفي رضوان زيزي بالمستشفى المتخصص في الأمراض القلبية بكلارفال (الجزائر العاصمة) عن عمر ناهز 60 سنة، جراء سكتة قلبية.

ويعتبر الراحل، المولود بحي باب الوادي، صحفيا سابقا و من مؤسسي يومية “Le Matin”، قبل أن يلتحق بصحيفة “Le Jeune Indépendant”، حيث أشرف على الصفحة الثقافية لمدة زادت عن 10 سنوات.

هذا وكان قد شيع جثمان الفقيد السبت المنصرم بعد صلاة العصر بمقبرة القطار بالجزائر العاصمة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش