هيئة التنسيق لائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية: اجتماع تحضيري للندوة الوطنية لإعداد حصيلة الانجازات

3

عقدت هيئة التنسيق لائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية (حزب جبهة التحرير الوطني،التجمع الوطني الديمقراطي،جبهة المستقبل)،يوم أمس الأحد بالجزائر العاصمة،اجتماعا تحضيريا للندوة الوطنية الخاصة بإعداد حصيلة انجازات هذه الأحزاب في المجالس الشعبية المنتخبة.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني،عبد الكريم بن مبارك،ان هذا الاجتماع يندرج في إطار “التحضير الجيد لندوة وطنية تعقد قريبا من أجل إعداد حصيلة وأداء الأحزاب السياسية الثلاثة على مستوى المجالس المنتخبة”.
وأضاف،أن ائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية “لن يقصي أي طرف وهو منفتح على كل الأحزاب التي لديها نفس المقاربة بخصوص الانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر القادم”، مشيرا في نفس السياق إلى أن الظرف الراهن يستوجب “تقوية الجبهة الداخلية وتوعية الشعب بأهمية هذا الموعد السياسي لضمان مشاركة شعبية قوية”.
كما أكد في ذات السياق أن ائتلاف أحزاب الأغلبية البرلمانية “سيواصل عمله الى ما بعد الانتخابات الرئاسية القادمة من أجل ضمان استقرار وازدهار البلاد”.  

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم