هل يواجه السويد؟

هذه هي عن الخطوط العريضة بشأن وديات محاربي الصحراء

13

كشف جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن الخطوط العريضة بشأن وديات محاربي الصحراء خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء مبارياته في سبتمبر/ أيلول الحالي.

ورفض جمال بلماضي منح ردٍ رسمي بخصوص إمكانية لعب منتخب الجزائر أمام السويد، في شهر نوفمبر المقبل، بعد الفوز على غينيا ونيجيريا 1-0 و2-1.

وكانت العديد من المصادر قد أكدت وجود مفاوضات متقدمة بين اتحاد الكرة الجزائري ونظيره السويدي، لتنظيم لقاء ودي بين المنتخبين، خلال فترة التوقف الدولي القادمة في مدينة مارسيليا الفرنسية.

وقال بلماضي بخصوص هذه النقطة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد فوز منتخب الجزائر على نيجيريا، قائلا: “لا يمكنني تأكيد أو نفي هذه المعلومة، لا أستطيع القول بأنها رسمية أو أنها خاطئة، نحن ننتظر الملموس والأمور ستتضح في القريب العاجل”.

وأضاف في سياق متصل: “لو كانت الأمور بيدي فإنني لا أريد الاكتفاء بمباراة ودية وحيدة، بل أريد أن نلعب مرتين خلال شهر نوفمبر القادم، من أجل خلق ديناميكية أكبر وتشكيل تنسيق أفضل بين عناصرنا”.

وواصل: “أعلم أن تلك الفترة ستكون ضيقة جدا، باعتبار أن الجميع سيكون في انتظار كأس العالم، لكننا كجزائريين وبدعم من جمهورنا سنواصل العمل في صمت من أجل العودة الى الواجهة في أقرب الآجال”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::