هل يرتكب صلاح خطأ نيمار في برشلونة؟

2٬424

وجهت الأندية الأوروبية الكبرى أنظارها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنكليزي، الذي كشف في عدة مناسبات لوسائل الإعلام العالمية عن رغبته بخوض تجربة جديدة بعيداً عن “البريميرليغ” بالموسم المقبل.

وكشف موقع “ليفربول إيكو” البريطاني أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يقترب من الحصول على خدمات صلاح الذي سيكون بديلاً مناسباً للموهبة  الفرنسية كيليان مبابي، القريب من الرحيل إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وبحسب الموقع فإنّ باريس سان جيرمان يراقب مستقبل صلاح مع نادي ليفربول، لا سيما أنّ النادي الفرنسي استطاع الوصول إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. لذلك يريد الحصول على مهاجم يرقى إلى مستوى البرازيلي نيمار، وكيليان مبابي.

ورأى الموقع أنّ صلاح في طريقه إلى ارتكاب خطأ نيمار مع برشلونة، عندما أصبح البرازيلي يعبر عن رغبته بالعودة إلى النادي الكتالوني، بجانب زملائه المقرّبين، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأردف أنّ نيمار أدرك الآن أنه سيواصل العمل مع باريس سان جيرمان، واقترب من توقيع عقده الجديد، لكن الفرصة أمام صلاح كبيرة، من خلال البقاء مع ليفربول وزملائه في الفريق، أو المغادرة لنادٍ مثل برشلونة أو ريال مدريد، ليكون المهاجم المصري المحور الأساسي للمشروع.

يذكر أنّ المصري محمد صلاح قد فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أجرى مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية، ثم عاد إلى تكرار أمنياته عبر البرامج التلفزيونية، ما يعني قرب رحيل مهاجم منتخب “الفراعنة” عن “الريدز”، لكن دون الكشف عن الوجهة الجديدة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::