هل نرى أسعارا متدنية للموز بالسوق الجزائرية

3٬516

سجّلت أسعار الموز الإكوادوري ، الذي غالبًا ما تستورده الجزائر ، انخفاضًا مجانيًا في الأسواق الدولية خلال الأشهر الأربعة من عام 2020 ، وصل إلى 3.5 دولارًا لكل صندوق مقابل 6.3 على الأقل الدولار في الفترة نفسها من العام السابق ، بانخفاض قدره 44 ٪ هذا الأربعاء 17 جوان.

في الوقت نفسه ، ارتفع حجم صادرات الموز من الإكوادور بنسبة 9.8٪ في الأشهر الأربعة الأولى من العام مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019 ، ووصل إلى 140.13 مليون صندوق تصديرها حول العالم.

وتم تسليم 31 ٪ من شحنات الموز الإكوادورية إلى سوق الاتحاد الأوروبي خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2020 ، في حين تم تسليم 21 ٪ في روسيا و 15 ٪ في الشرق الأوسط و 9 ٪ في الولايات المتحدة و 7 ٪ في شرق آسيا ، 6٪ في المخروط الجنوبي ، 5٪ في أوروبا الشرقية و 4٪ في أفريقيا .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟