هل سيغيب إبراهيموفيتش عن بطولة أوروبا؟

2٬442

سيجري زلاتان إبراهيموفيتش،  فحصًا لتحديد مدى الإصابة التي تعرّض لها في الركبة، خلال مباراة فريقه ميلان أمام نظيره يوفنتوس في قمة الدوري الإيطالي الأحد، التي انتهت بفوز الروسونيري بنتيجة 3-0 على ملعب اليوفي في تورينو.

واضطر إبراهيموفيتش لمغادرة الملعب يوم أمس ضد يوفنتوس بسبب مشكلة في ركبته اليسرى، بعدما أصيب حين قفز للحصول على كرة هوائية، قبل أن يسقط بشكلٍ خاطئ.

ووفقاً لـ”MilanNews” والصحافي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي ماريزيو، كان هناك قلق قبل البداية، لكن يبدو أن زلاتان تجنّب الأسوأ، حيث يسعى السويدي للبقاء جاهزاً حتى بعد نهاية الموسم، وعدم التعرّض لإصابة تحرمه من خوض بطولة يورو 2020 التي تأجلت إلى صيف 2021.

وجعل إبرا الجميع يشعرون بالقلق بسبب صراخه من الألم قبل أن ينهار في أرضية الميدان طالباً التغيير، وستؤدي فحوصات الرنين إلى إزالة كلّ الشك، مع العلم أن ركبته لا تزال منتفخة لغاية اليوم، ومدّة التعافي تبدو غير معروفة المعالم بشكلٍ أكيد.

لكن ووفقاً للمصدر لن يغيب زلاتان عن بطولة أوروبا، لكنه لن يحضر أمام تورينو يوم الأربعاء وكالياري يوم الأحد، في حين يأمل المدرب ستيفانو بيولي والجماهير أن يكون جاهزاً لخوض مباراة أتالانتا التي قد تكون مصيرية في الجولة الأخيرة من سباق التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::