هل تزوج حسين فهمي سراً من هذه الفنانة الشابة؟

0 213

نفت الفنانة الشابة جيلان علاء ما تردد حول زواجها من الفنان حسين فهمي في خلال لقائها ببرنامج “اون سكرين” الذي حلت ضيفة على إحدى حلقاته للحديث عن كواليس فيلمها الجديد “الكويسين“.

وتحدثت جيلان عن الخبر المنتشر بقوة خلال الفترة الماضية مؤكدة أن سبب خروج هذه الشائعة هو رغبتها في التقاط صورة مع الفنان حسين فهمي في كواليس الفيلم الذي كان يشاركها في بطولته. وأضافت جيلان :”طلبت التصوير برفقته عقب خروجه من حمام السباحة. ونشرت الصورة بعد التقاطها بشهر كامل لأنني كنت منشغلة بالتصوير. وكنت أخاف من الحسد وفوجئت بعدها بالفنان الشهير يرسل لي رابط خبر زواجنا السري المنتشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي. وهو الخبر الذي نفاه فهمي وكذلك أنفيه بنفسي. وأؤكد أن علاقتي به لا تتجاوز حدود الزمالة في العمل”. وتكمل ضاحكة :”وإن كان زواجي منه شيئاً جميلاً لو حدث لكنها للأسف مجرد شائعة.”
يذكر أن جيلان شاركت في فيلم “الكويسين” بدور “عايشة كويس” تلك الفتاة المريضة نفسياً والمصابة بأمراض عديدة وتظهر طوال الحلقات حليقة الشعر وتتلقى علاجها على يد خطيبها الطبيب النفسي الذي يجسد دوره الفنان الكوميدي عمرو وهبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية