هلاك إمرأة و طفل بسبب استنشقا أول أكسيد الكربون

0 226

لقيت أم و ابنها، مساء الأحد المنصرم، حتفهما اختناقا بالغاز جراء استنشاق أول أكسيد الكربون بالسكن العائلي الكائن بقرية “أملزة “، ببلدية مرين الواقعة جنوب سيدي بلعباس، حسب ما علم لدى مصدر طبي.


و أوضح ذات المصدر أنه تم نقل الضحية الأولى و هو طفل في الثالثة من العمر إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية لمرين من طرف مصالح الحماية المدنية، في حين تم نقل الأم، البالغة من العمر 47 سنة، من طرف مواطنين إلى نفس المؤسسة الصحية، ليتم تحويلهما، فيما بعد إلى مصلحة حفظ الجثث، بمستشفى “حديد عيسى” بتلاغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية