هذا ما كشفته شقيقة ميريام فارس عن مرضها الخطير والحزن يخيم على محبيها!

0 454

مازال الغموض يحيط بمرض الفنانة ميريام فارس، ليزداد الوضع تعقيداً مع تصريح مكتبها الإعلامي المتمثل في شقيقتها رولا فارس، والتي تحدثت عن وضع الفنانة اللبنانية الصحي.

وقال برنامج “Trending” أن مرض ميريام فارس مازال الغموض يحيطه، ولم يتم الكشف عنه على الرغم ما هو متداول في الوقت الحالي من أخبار سيئة للغاية، وهي إنها مصابة بمرض خطير.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379

وقال المذيع صبحي عطري إنه اتصل بمكتب ميريام فارس الإعلامي، لمعرفة ماذا يحدث مع الفنانة الشابة، فلم تنفِ إدارة أعمالها إنها مصابة بمرض صعب، ولكن لم يتم الكشف عن طبيعته، واكتفت بالقول: “ميريام فارس تعبانة كتير وعم تتعالج“.

وبعد تصريح مكتب إدارة ميريام فارس التي تديره شقيقتها رولا فارس، أبدى محبو ملكة المسرح خوفهم الشديد وقلقهم من مرض نجمتهم المفضلة، فحالة الغموض الذي تحيطه يزيد الوضع تعقيداً، إلى جانب أن تصريح شقيقتها غير مطمئن بالمرة.

وتداول رواد مواقع التواصل مسألة مرض الفنانة ميريام فارس، بعد أن كشف الصحفي إيلي باسيل عن إصابتها بمرض طالباً من كل محبيها أن يصلوا لها من أجل الشفاء

ومع حالة الغموض التي تصاحب مرض ميريام فارس، انطلقت أخباراً تفيد بأنها أصيبت بسرطان الثدي مثل الفنانة إليسا، وأن المرض انتقل إلى العمود الفقري، بينما كشفت تقارير أخرى أن النجمة اللبنانية تعاني من سرطان الدم، بينما أشارت مصادر صحفية أخرى أن ميريام فارس تعاني من مرض خطير ولكن ليس السرطان، وحتى الآن لم يكشف عن طبيعة مرضها المؤلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين