هذا السبت الجزائر المغرب (20:00) هل يحقق المنتخب العجب في مونديال العرب ويبلغ مربع الذهب

2٬591

يستقبل استاد الثمامة هذا السبت في حدود الساعة الثامنة ليلا في ربع نهائي مونديال العرب الجزائر المغرب، في مباراة هامة وقوية ضمن مباريات ربع نهائي كاس العرب، تجمع منتخبي محاربي الصحراء بمنتخب اسود الاطلس في ديربي عربي مثير

المنتخب المغربي تمكن من التأهل كمتصدر للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد فوزه على فلسطين، الأردن ثم السعودية.

بينما منتخب الجزائر وصل الى الربع نهائي إثر احتلاله المركز الثاني برصيد سبع نقاط بنفس رصيد منتخب الفراعنة وتم حسم الصدارة بواسطة قواعد اللعب النظيف.

ووجد محاربو الصحراء أنفسهم أمام الجارة الغربية “المغرب”، بالنظر الى اكتفائهم بالمركز الثاني وعجزهم عن حسم الأمور في مباراتهم مع الفراعنة والتي انتهت بهدف لمثله.

 

مواجهة المغرب تُشبه مباراة مصر

وبِشأن مواجهة ربع نهائي كأس العرب أمام المغرب، وصف بوقرة اللقاء بِالمواجهة الجوارية التي تُشبه مباراة مصر. وقال إنه سيجتهد لِرسم التكتيك المناسب، من أجل تجاوز هذه العقبة وبلوع محطّة المربّع الذهبي.

 

سنخوض مباراة المغرب بكل قوة

وجه القائد الثاني للمُنتخب الوطني الجزائري ياسين براهيمي رسالة مباشرة للمغاربة وقال “براهيمي” في تصريحات صحفية أعقبت المواجهة التي جمعت الخضر بالفراعنة لحساب الجولة الثالثة.

“سنخوض مباراة المغرب بكل قوة من أجل الفوز، جئنا الى قطر من أجل التتويج باللقب، ولهذا السبب يجب علينا مواجهة أي مُنتخب في طريقنا”.

 

مواجهة السبت داربي كبير ونحن هنا للذهاب بعيدا

وجه الناخب الوطني مجيد بوقرة رسالة مُباشرة لخصمه القادم في الدور ربع النهائي لمنافسة كأس العرب للمُنتخبات فيفا قطر 2021. الماجيك” قال في تصريحات صحفية مُباشرة بعد نهاية مواجهة منتخب مصر. عندما تُشارك في منافسة كبيرة وتريد الذهاب بعيدا فمن المؤكد أنك ستواجه منتخبات قوية”. وأضاف:” المنتخب المغربي من بين هاته المنتخبات حيث ستكون مواجهة السبت عبارة عن داربي كبير ونحن هنا للذهاب بعيدا”.

 

عموتة لن يسمح في فرحة المرور لربع النهائي

 

كشف الدولي المغربي السابق رفيق عبد الصمد، أن: “المنتخب المغربي أظهر مستويات عالية في دور المجموعات، وحقق أرقاما مميزة، ستسمح للاعبين أن يواصلوا المنافسة بمعنويات جيدة”.

وتابع “أعرف جيدا المدرب الحسين عموتة، وهو لن يسمح بالإفراط في فرحة المرور لربع النهائي”. واستطرد: “نعرف شخصية عموتة الصارمة، سيبدأ من الآن الاستعداد لمباراة الجزائر، خيرا فعل عندما أراح أغلب اللاعبين في مباراة السعودية.

 

بونجاح أجرى الفحوصات معمقة ولا يعاني أي إصابة خطيرة

بعد ان تعرض بغداد بونجاح للإصابة بعد تدخل من محمد الشناوي لإبعاد كرة عرضية، فصدم عن غير عمد باللاعب الذي سقط على أرضية الملعب وارتطمت رأسه بها. وجاء في بيان “الفاف” الذي نشره على موقعه الرسمي: “قام بونجاح بفحوصات معمقة أثبتت عدم معاناته من أي إصابة خطيرة”.

وأضاف: “اللاعب سيكون محل مراقبة مستمرة من قبل طبيب المنتخب، وهو من سيحدد الموعد المناسب لاستئنافه التدريبات بشكل طبيعي”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::