هجوم كاسح على ديلور من جماهير مونبلييه ونيس بسبب طريقة رحيله المتشابهة

بعد أن اتهم ديلور مسؤولي النادي بالخيانة

625

عقب إعلان نادي نانت الفرنسي ،ضم الدولي الجزائري من نيس بعقد إعارة يمتد لـ6 أشهر، مع إلزامية شراء عقده الصيف المقبل لموسمين، وقُدرت الصفقة، حسب وسائل إعلام فرنسية، بحوالي 5 ملايين يورو.

 

تعرّض الدولي الجزائري أندي ديلور، إلى انتقادات واسعة وهجوم كاسح من جماهير فريقيه السابقين، مونبلييه ونيس، بعد أن اتهم ديلور مسؤولي نادي نيس بالخيانة وتسببهم في رحيله، بحجة عدم التزامهم بوعود قدموها إليه نهاية الموسم الماضي.

 

و قال: “عندما غادرت مونبلييه متوجهًا إلى نيس ، كان ذلك بنفس الراتب. في نهاية الموسم الماضي تحدثت مع مسؤولي نيس وقدموا لي وعودًا لم يتم الالتزام بها”.

 

وتابع: ” عندما أتعرض للخيانة؛ فإن ذلك يؤلمني ويفطر قلبي ولا أستطيع التظاهر”، مؤكدا انها كانت فترة طويلة جدًا ومرهقة من الناحية الذهنية.

وهاجمت بعض جماهير ناديَي مونبلييه ونيس نجم منتخب الجزائر، وانتقدته بسبب طريقة رحيله المتشابهة عن الناديين.

 

حيث قال أحدهم: “.. اذهب للعب في النادي رقم 78 في مشوارك”، وسخر مشجع آخر من وغرّد قائلًا: “يا له من ممثل، وذهب أحد المشجعين إلى أبعد من ذلك، عندما كتب: “هذا الرجل أسوأ من مروحة مبرّد السيارة”، والتي يُعرف عنها بأنها تشتغل فقط عندما يسخن المحرك في محاولة لتبريده.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الملتقى الدولي حول الثورة الجزائرية في بعدها الإفريقي: ضرورة توحيد الصف الإفريقي و تصفية كل الاستعمار في القارة تحسباللانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر المقبل، محمد لعقاب: على وسائل الإعلام التجند من أجل ضمان تغطية إعلامية احترافية تطرق خلالها إلى العلاقات التاريخية بين الجزائر وجنوب إفريقيا: حفيد الزعيم مانديلا ينشط ندوة في جمعية أصدقاء الثورة الجزائرية رفضا لمشروع قانون الإجراءات المدنية (المسطرة المدنية): هيئة المحامين بالمغرب تعتبره غير دستوري وتعلن الإضراب في حالة رفض الترشيحات لانتخاب رئيس الجمهورية المحكمة الدستورية تبين كيفية تقديم الطعون لها المحافظة السامية للرقمنة نتيجة الإرادة السياسية للرئيس حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يستقبل قائد قيادة (أفريكوم) التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ عقب استقبال رئيس مجلس الدوما الروسي من قبل الرئيس عبد المجيد تبون: فولودين فياتشيسلاف:الجزائر دولة صديقة وشريك استراتيجي لروسيا قال الرامي إلى مواصلة بناء الجزائر الجديدة،صالح قوجيل: الجزائر ماضية قدما وبقناعة في مشروعها الوطني الكبير المنسق العام للقطب المجتمعي الجزائري،طيب ديهكال: ندعو الجزائريين إلى المشاركة بقوة في الانتخابات القادمة من الأموال المسترجعة من أشباه المستثمرين، علي عون من مستغانم: تم استرجـاع 15 مصنعا ضمـن برنامج إعادة الأموال المنهوبة