هجوم كاسح على ديلور من جماهير مونبلييه ونيس بسبب طريقة رحيله المتشابهة

بعد أن اتهم ديلور مسؤولي النادي بالخيانة

612

عقب إعلان نادي نانت الفرنسي ،ضم الدولي الجزائري من نيس بعقد إعارة يمتد لـ6 أشهر، مع إلزامية شراء عقده الصيف المقبل لموسمين، وقُدرت الصفقة، حسب وسائل إعلام فرنسية، بحوالي 5 ملايين يورو.

 

تعرّض الدولي الجزائري أندي ديلور، إلى انتقادات واسعة وهجوم كاسح من جماهير فريقيه السابقين، مونبلييه ونيس، بعد أن اتهم ديلور مسؤولي نادي نيس بالخيانة وتسببهم في رحيله، بحجة عدم التزامهم بوعود قدموها إليه نهاية الموسم الماضي.

 

و قال: “عندما غادرت مونبلييه متوجهًا إلى نيس ، كان ذلك بنفس الراتب. في نهاية الموسم الماضي تحدثت مع مسؤولي نيس وقدموا لي وعودًا لم يتم الالتزام بها”.

 

وتابع: ” عندما أتعرض للخيانة؛ فإن ذلك يؤلمني ويفطر قلبي ولا أستطيع التظاهر”، مؤكدا انها كانت فترة طويلة جدًا ومرهقة من الناحية الذهنية.

وهاجمت بعض جماهير ناديَي مونبلييه ونيس نجم منتخب الجزائر، وانتقدته بسبب طريقة رحيله المتشابهة عن الناديين.

 

حيث قال أحدهم: “.. اذهب للعب في النادي رقم 78 في مشوارك”، وسخر مشجع آخر من وغرّد قائلًا: “يا له من ممثل، وذهب أحد المشجعين إلى أبعد من ذلك، عندما كتب: “هذا الرجل أسوأ من مروحة مبرّد السيارة”، والتي يُعرف عنها بأنها تشتغل فقط عندما يسخن المحرك في محاولة لتبريده.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في بيان للسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي: تنظيم مائدة مستديرة مع ممثلي وزارتي الخارجية والعدل من أجل النهوض بقطاع التربية والتعليم،عطاف،من أديس أبابا: الجزائر ملتزمة بمشاركة تجاربها وتبادل خبراتها مع الدول الإفريقية وزير الاتصال،محمد لعقاب،من تلمسان : ضرورة تحسين أداء مراكز البث الإذاعي والتلفزيوني خلال عمليات مشتركة عبر النواحي العسكرية: توقيف 35 تاجر مخدرات واحد منهم جنسيته مغربية بمشاركة أزيد من 170 عارضا بقصر المعارض بالجزائر العاصمة: افتتاح الطبعة 18 للصالون الدولي لصناعة الأدوية في الجزائر الغرب الصليبي لا يعرف الحياد..؟! ستجعل المنطقة ذات طابع سياحي بإمتياز: شطايبي في عنابة تحظى ببرامج تنموية طموحة سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة