هالاند واصل غيابه الغريب ليسقط دورتموند في البوندسليغا

1٬780

واصل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند فشله في التسجيل مع فريقه بعد منتخب بلاده في التصفيات، ليتعرض دورتموند لهزيمة على يد آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وعلى ملعب “سيغنال إيدونا بارك”، تقدم الضيوف أولا عن طريق هدف عكسي أحرزه نيكو شولز، لاعب دورتموند، في مرماه في الدقيقة (11).

 

وفي الدقيقة (44) نجح المدافع ماتس هوملز في إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض. وفي الدقيقة (86) أحرز أندريه سيلفا الهدف الثاني للضيوف مؤكدا فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث.

 

ولم يقدم هالاند الأداء المأمول منه حيث فشل في مساعدة فريقه وواصل الصيام عن التسجيل، بعدما خاص رابع مباراة على التوالي دون أن يسجل، حيث لعب مع النرويج ضد جبل طارق وتركيا ومونتينيغرو ثم مع دورتموند أمام فرانكفورت ولم ينجح في هز الشباك.

 

وبهذه النتيجة، رفع آينتراخت رصيده من النقاط إلى 50 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد دورتموند عند 43 نقطة في المركز الخامس وابتعد كثيرا عن المنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس