هالاند في برشلونة ومبابي في ريال مدريد؟ مستقبل ناري للكلاسيكو

2٬714

بعد أن ضجت الصحف الرياضية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بخبر وصول والد المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، ووكيل أعماله، مينو رايولا، إلى برشلونة للتفاوض مع الرئيس خوان لابورتا، ومناقشة إمكانية التعاقد معه، هل ضمن جمهور بطولة “الليغا” مستقبلا مُشرقا لكلاسيكو “الأرض” الشهير؟

وفي التفاصيل ظهر والد هالاند ووكيل أعماله في صورة خلال خروجهما من مطار برشلونة، لتؤكد الصحف الإسبانية الخبر رسمياً وتُشير إلى أن لقاء سيجمعهما مع رئيس النادي “الكتالوني” الجديد، خوان لابورتا، وذلك من أجل بدء عملية المفاوضات على إمكانية التعاقد مع هالاند.

وفعلاً أكدت قناة “بي إن سبورت” القطرية”، أن الاجتماع الذي حضره الثلاثي كان هدفه فتح الباب ودراسة احتمالات نجاح صفقة انتقال المهاجم النرويجي، إرلينغ هالاند، إلى فريق برشلونة، وهو بمثابة جس نبض لمعرفة كل المطلبات المالية التي يحتاجها برشلونة لإتمام الصفقة.

ومع خبر بدء برشلونة المفاوضات مع ممثلي المهاجم هالاند، يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني لن يقبل على الوقوف دون تحرك والتزام الصمت، إذ أشارت الصحف “المدريدية” إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز، سيكون عليه الضغط من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، وإلا سيكون تحت ضغط جماهيري كبير.

وهنا بيت القصيد، إذ إن نجاح برشلونة في التعاقد مع إرلينغ هالاند، ونجاح فريق ريال مدريد في خطف المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، سيكون مستقبل مواجهة “كلاسيكو الأرض” مؤمّناً حتى بعد رحيل الأسطورة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وستكسب هذه المباراة شهرة أكبر مع وجود هذين النجمين اللذين يُعدّا حالياً من أقوى المرشحين لخلافة ميسي ورونالدو في كرة القدم العالمية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::