نيمار يكشف ما يخشاه بعد العودة للملاعب

0 340

كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، عما يخشاه، عند العودة للملاعب، بعد غياب 3 أشهر، بسبب الإصابة التي تعرض لها، في مشط القدم، خلال فيفري الماضي، وخضع بسببها لعملية جراحية.


وقال نيمار، في تصريحات لبرنامج جورنال ناسيونال، نقلتها صحيفةموندو ديبورتيفو “إنها لحظة عصيبة، وهي واحدة من أصعب الأوقات التي واجهتها، أشعر بالخوف من انخفاض مستواي بعد العودة للملاعب”.
وتابع “أعرف أن الجميع يشعر بالتوتر، لكن لا أحد أكثر خوفا مني بعد التعافي من الإصابة”.

وخلال الفترة الماضية، اعتمد نيمار، كثيرًا على عائلته وأصدقائه، وهذا هو السبب وراء قضائه فترة التعافي في البرازيل.
وأضاف نيمار “الأفراد في البرازيل، يساعدونني في العمل اليومي، والتغلب على التوتر، العديد من الأفكار تدور في رأسي، أنا خائف”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب