نيمار: أنا مدين لمبابي بهذا الأمر

1٬829

أشاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بزميله الفرنسي كيليان مبابي، الذي يقدم أفضل مستوياته رفقة عملاق الكرة الفرنسية، خصوصاً بعد مساهمته في وضع وصيف النسخة الماضية، لقدم بنصف نهائي أبطال أوروبا.

وفي مقابلة مع صحيفة “فرانس فوتبول”، أشار نيمار إلى أن مبابي، كان جزءاً مهماً للغاية من تأقلمه مع باريس سان جيرمان خاصة، وفرنسا بشكل عام.

وأضاف نيمار في تصريحاته: “لقد علمني الكثير وشرح لي العقلية الفرنسية، إنني مدين له بجزء كبير من تكيفي، وبالتالي تواجدي هنا”. وواصل نيمار تصريحاته “مبابي متفهم للغاية، لطيف مع الجميع، مهذب وسعيد دائماً. إنه شخص جيد جداً. هذا هو سبب فهمنا لبعضنا البعض”.

وتابع حديثه “أتيحت لي الفرصة لرؤيته وهو يتدرب، وأرى سرعته، ومهاراته في المراوغة، وذكاءه. قلت لنفسي سابقا، إنه الفتى الذهبي! السرعة وحدها لا تعني شيئاً. يجب أن تكون ذكياً لاستخدامها بشكل صحيح ومبابي كذلك. إنه ليس ذكياً وسريعاً فحسب، ولكنه يمتلك مهارة رائعة في المراوغة”.

وسينهي النجمان اللذان وصلا إلى باريس في العام ذاته، عقدهما في عام 2022، ولم يوقعا بعد على أي تجديد، في الوقت الذي يدخل فيه مبابي مخططات فريق ريال مدريد بشكل كبير، بينما يرتبط نيمار كل صيف بالعودة إلى نادي برشلونة

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي