نظمها ديوان مؤسسات الشباب بخنشلة إطلاق حملة تلقيح واسعة ضد فيروس كورونا لفائدة الرياضيين

3٬560

أطلق ديوان مؤسسات الشباب لولاية خنشلة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، السبت الفارط، حملة تلقيح واسعة ضد فيروس كورونا لفائدة الرياضيين والمشرفين على التأطير والمسيرين في مختلف الهيئات الرياضية بالولاية، وذلك بمقر الديوان .
وقد حث بهذه المناسبة مدير ديوان مؤسسات الشباب لولاية خنشلة “عبد العزيز بوهلالة”، جميع الفاعلين في الحركة الرياضية الولائية من رياضيين، مدربين، مؤطرين ومسيرين على التلقيح في أقرب الآجال حتى يتسنى للجميع إستئناف التدريبات والمنافسات الرياضية في جميع الأصناف وفي كل الرياضات تحسبا للإستحقاقات القادمة.
من جهته، أكد بوهلالة، على ضرورية التلقيح لفائدة جميع المواطنين لإعتباره الحل الوحيد للتصدي لوباء كوفيد 19 وأن تلقيح عدد كبير من الرياضيين وكذا المناصرين سوف يعمل لا محال على الحد من تفشي هذا الوباء ما سيسمح بالعودة للحياة الرياضية العادية.
وقد شارك في هذه العملية أسماء وشخصيات بارزة صنعت أمجاد كرة القدم الخنشلية على غرار رزقي بوطبة، العيد حقاص وآخرون، وتأتي هذه المبادرة في إطار تضافر جهود الحكومة من أجل إنجاح عملية التلقيح للوصول إلى المناعة الجماعية قصد الحد من تفشي وباء كورونا كوفيد-19.
للإشارة، أن عملية التلقيح على مستوى فضاء ديوان مؤسسات الشباب، انطلقت في 27جويلية الفارط ولاتزال مستمرة كونها سجلت نجاحا كبيرا على مستوى مقر الديوان، وتشهد العملية إقبالا كبيرا من طرف المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم لنجاح العملية بهذه المؤسسة، فضلا عن حسن الاستقبال والمعاملة، التنظيم والتأطير والظروف الحسنة التي تتم فيه عمليات التلقيح .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::