نظرا لقدوم اضطراب جوي قوي محمل بهواء بارد: سقوط أمطار رعدية غزيرة بداية من يوم غد الثلاثاء

37

بعد الأجواء الربيعية التي يعرفها ربوع الوطن والجفاف الذي يخيم تقريبا على كل الوطن ، ستتغير الوضعية الجوية بداية من يوم غد الثلاثاء،بعد الأجواء شبه صيفية التي خيّمت على شمال الوطن ما أشرنا،حيث من المرتقب جدا قدوم اضطراب جوي قوي محمّل بأمطار غزيرة وهواء بارد سيؤدي بحول الله إلى تراجع في درجات الحرارة على الولايات الشرقية والوسطى.
هذا وحسب النماذج الرقمية للرصد الجوي بعيدة المدى،تبيّن دخول منخفض للضغط الجوي من شرق أوروبا يخص في البداية المناطق الشرقية بداية من يوم غد الثلاثاء لينتقل إلى الولايات الوسطى،أين ستستمر الأمطار في التساقط إلى غاية يوم الجمعة المقبل.
كما أضافت ذات النماذج،أن الاضطراب الجوي سيكون محمّل بأمطار رعدية غزيرة ومعتبرة، بالإضافة كذلك إلى تسرّب هواء بارد يؤدي إلى انخفاض محسوس في درجات الحرارة،وهو ما يعيد الأمور إلى نصابها ويفرح قلوب ليس فقط الفلاحين وإنما كل الناس، حيث يعم الخير والخمير،ذلك لأن لكل فصل مميزاته،وهو ما اختلط هذا بذاك مؤخرا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم