نصيحة مهمة وقصة طريفة يرويها مدرب إيطالي عن بن ناصر

3٬052

بات النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر من بين أبرز اللاعبين في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إلا أن مدربه السابق في نادي إمبولي أوريليو أندريازولي يرى أن قدرته على التطور أكثر من ممكنة، كما روى قصة طريفة عاشها الثنائي عندما كان يدربه.

وفي حوار خصّ به صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت”، وجه أندريازولي نصيحة لنظيره مدرب ميلان ستيفانو بيولي، الذي يقطع الأمتار الأخيرة قبل نهاية “الكالتشيو”، بضرورة الاستفادة من قدرات بن ناصر أكثر، فقال: “إسماعيل يمتلك قدرات كافية لتقديم ما هو أفضل، فقط امنحوه حرية أكبر للتحرك على أرضية الميدان، فهو مقيد كثيراً بالأدوار الدفاعية”.

وتابع: “خالف الحظ بن ناصر هذا الموسم بتعرضه لإصابة معقدة، ولم يسبق له أن اشتكى من الآلام عندما كنت أدربه، إنه مهوس بالعمل ويحب التدرب دون توقف، ولقد رأيتم كيف أضحى لاعباً مهماً في ميلان، وصنع ثنائياً رائعاً مع كيسيي”.

وروى المدرب الإيطالي قصة طريفة حدثت بينه وبين النجم الجزائري  بقوله: “اضطررت لإشراك بن ناصر عندما كان في أمبولي لتعويض أكواه المصاب، وعندما استعد للدخول تذكر أنه نسي قميصه في غرف تغيير الملابس، ثم توجه ليجلبه بسرعة، وبقينا نلعب بعشرة لاعبين، وعندما عاد كان ساسولو قد عدل النتيجة”.

وشبّه أوريليو أندريازولي لاعب خط وسط ميلان بنظيره في باريس سان جيرمان، الأرجنتيني لينادرو باريدس، بالرغم من فارق البنية الجسدية، حيث يشتركان في طريقة اللعب نفسها بشكل كبير، حسب وجهة نظره.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !