نصيحة لأتباع المخزن”التفتوا نحو القصر الملكي بدلا من المرادية “

31

رادا على مزاعم أبواق المخزن حول الانتخابات المقبلة في الجزائر

حسدا من عند أنفسهم نظرا لما وصلت إليه الجزائر من ازدهار ورفاهية شعبية ورسمية على كافة الأصعدة والمواقع،فبدت البغضاء من أفواههم ،وما تخفي صدور أعظم.

       وفي هذا الإطار نشرت وكالة الأنباء الجزائرية،يوم أمس الثلاثاء،برقية ردت فيها على مزاعم أبواق نظام المخزن حول الانتخابات المقبلة في الجزائر.

        وقد جاء في نص البرقية مايلي :”بكل وقاحة،تبذل آلة المخزن الدعائية قصارى جهدها لنشر الأخبار الكاذبة عن الجزائر والانتخابات الجزائرية،كانت بداية ذلك على يد كليب (كانيش) مخزني صهيوني بباريس ليتطور الأمر على مستوى بعض المحطات إذاعية فرنسية المعلوم ولاؤها وانبطاحها للمخزن منذ فترة طويلة .

          وأضافت وكالة الأنباء الجزائرية في نص ردها: “نصيحة ودية لأتباع المخزن: التفتوا نحو القصر الملكي بدلا من المرادية، الانتخابات ستجرى في موعدها المنصوص عليها في الدستور احتراما للدستور نفسه وللشعب الجزائري الوحيد صاحب السيادة،تحية لمن يريد الإصغاء ..؟ !

                                                                                                                                                آسيا موساوي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تـم معالجة 40 ألف شكوى تلقاها وسيط الجمهورية وطنيا الجلفة : إطلاق النار ببندقية صيد أدى الى مقتل 3 ثلاثة أشخاص لا تزال الأزمة  تصنع الحدث في الساحة الرياضية: بيان رسمي .. اتحاد العاصمة يعلّق على عدم إجراء مباراته أمام نهضة بركان سايحي يشرف على افتتاح اليوم التحسيسي والتوعوي بيان الكاف بعد تعليق المباراة: حنكة الجمارك الجزائرية.. مصير أقمصة نادي نهضة بركان بعد عودته إلى المغرب "الكاف" في قفص الاتهام: أبرزها رفع شكوى "للفيفا".. هذه هي خطة "الفاف" للدفاع عن اتحاد العاصمة تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو لا مفر من الرحيل عن ليل: بعد إهانة ليل.. صديق آدم وناس يكشف "المؤامرة "الفرنسية سكيكدة: حجز 13 كلغ من المرجان خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية الولاية استرجعت أزيد من 45 هكتار من العقار الصناعي: وزير الصناعة يأمر من قسنطينة بتطوير المنصة الرقمية للوكالة الوطنية للأدوية وزير الأشغال يؤكد من عنابة:  مرافقة المشاريع الوطنية الكبرى وتحديد آجال انجازها لتطوير المشاريع القطاعية بالجزائر  عنابة:  استزراع آلاف وحدة من صغار سمك "التيلابيا" في أحواض سقي الفلاحين