نصر حسين داي ومولودية وهران يتعادلان بنتيجة بيضاء (0-0)

2٬502

تعادل فريقا نصر حسين داي و مولودية وهران بنتيجة بيضاء (0-0) في ختام الجولة ال11 من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم، بملعب “20 أوت” بالجزائر.

بعد هذه النتيجة، تحتل مولودية وهران المركز الثالث رفقة شبيبة الساورة بمجموع 18 نقطة لكل فريق، بينما يتواجد نصر حسين داي في الصف الحادي عشر برصيد 12 نقطة رفقة اتحاد بسكرة.

وكانت هذه الجولة قد أسفرت عن النتائج التالية:

نجم مقرة – أهلي برج بوعريريج  1 – 1

شباب بلوزداد – جمعية عين مليلة 1 – 1

اتحاد بلعباس – شباب قسنطينة 2 – 1

نادي بارادو – وفاق سطيف 1 – 1

شبيبة القبائل – شبيبة الساورة 0 – 0

أولمبي الشلف – مولودية الجزائر 2 – 1

اتحاد بسكرة – اتحاد الجزائر 1 – 0

نصر حسين داي – مولودية وهران 0 – 0

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش