رئيس الجمهورية يغادر نيويورك بعد مشاركته في أشغال الدورة ال78 للجمعية العامة للأمم المتحدة

20

غادر رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، عائدا إلى أرض الوطن بعد مشاركته في أشغال الدورة العادية ال78 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
وتميزت مشاركة رئيس الجمهورية في أشغال الدورة العادية ال78 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنشاط مكثف، إلى جانب الخطاب الذي ألقاه بهذه المناسبة.
كما التقى الرئيس تبون، الأمين العام للأمم المتحدة، السيد أنطونيو غوتيريش، ورئيس الدورة ال78 للجمعية العامة السيد دينيس فرانسيس.
وفي نفس الإطار، أجرى السيد رئيس الجمهورية على هامش الجمعية العامة، لقاءات ومحادثات مع عدد من نظرائه ومسؤولين سامين لعدة دول.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المكلفة بالإعلام بالأرصاد الجوية بالجنوب الحرارة في الظل 50 درجة الإعـلان عـن ميلاد الائتلاف الجامعي من أجل الجزائر وزارة التربية:سيتم فتح منصة أرضية بداية من الأحد القادم هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي