نسبة الاستجابة للإضراب وطنيا بلغ 12.45 %

0 149

أعلنت وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت أمس أن نسبة الاستجابة للإضراب الذي دعا إليه تكتل النقابات المستقلة بلغت 12,45% على المستوى الوطني خلال اليوم الأول.


و أوضحت الوزيرة في تصريح لها أن نسبة الاستجابة لهذا الإضراب بمختلف المؤسسات التربوية بأطوارها الثلاثة قد بلغت 45ر12 بالمائة على المستوى الوطني.
من جهة أخرى طمأنت الوزيرة في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “التلاميذ والأولياء بأنه تم الأخذ بعين الاعتبار كل الظروف التي مر بها التلاميذ “ي كما تم العمل على “ضمان التمدرس واستكمال برنامج السنة الدراسية على أحسن وجه من أجل تحقيق مبدأ الإنصاف بين الجميع”.
من جهته أشار السيد مزيان مريان المنسق الوطني للنقابة الوطنية المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي و التقني أن نسبة الاستجابة للإضراب تفوق 70 بالمائة في مختلف الأطوار عبر الوطن.
خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
سكيكدة:المؤسسة المينائية توفر 3 أجهزة سكانير عالية التطور خنشلة: إنقاذ عائلة من موت محقق بحي 400 مسكن بوسط مدينة بسبب رفضه توقيع وثيقة غير قانونية مراسلة برلمانية بعد إقصاء مواطن من مشروع ترقوي بالخروب بقسنطينة بلجود:من الضروري رفع وتيرة العمل لتنمية مناطق الظل أحمد أويحي: أثناء المحاكمة الأولى لم تتح لي الفرصة للإدلاء بالشروحات الكافية حسب الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 256 إصابة و209 تماثل للشفاء و5 حالات وفيات المتهمون في قضيتي تركيب السيارات وتمويل الحملة الانتخابية...... إعادة مساءلة مسؤولين من بينهم أحمد أويحيى وعبد المالك سلال أمن ولاية باتنـة خلال شهر ديسمبر 2020 الحصيلة الشهرية لنشاطات المصالح بأمر من رئيس الجمهورية السيد تبون إنهاء مهام وزير النقل لزهر هاني مسجلا أعلى مستوياتها منذ أواخر نوفمبر الماضي النفط يتجاوز سعره 56 دولارا للبرميل الواحد باتنة:توقيف شخص و حجز بندقية صيد ببريكة في بيان للنيابة العامة لدى مجلس قضاء الجزائر العاصمة .... ما قاله محامي المتهم السعيد بوتفليقة غير جائز قانونا