نرفض استغلال الاتحاد الأوروبي للحراك لمصلحته

3٬477

ربما هي نصيحة اجتماعية أكثر منها رأي سياسي ،لكن مع ذلك هناك من يقبلها وهناك من يرفضها نظرا لمواقف الرجل وآراؤه في الكثير من القضايا الوطنية الداخلية منها والخارجية.

قال رئيس حزب جيل جديد جيلالي سفيان في تعليق له على لائحة البرلمان الأوروبي حول وضع الحريات في الجزائر ” إذا كانت أوروبا تريد حقا مساعدة الجزائر، عليها المساعدة في عملية إعادة الأموال المسروقة” .

في إشارة إلى الأموال التي تم تهريبها إلى البنوك في الخارج، و في ذات السياق أبدى جيلالي سفيان في منشور له عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك رفضه استعمال أواستغلال أعضاء من الاتحاد الأوروبي للحراك الشعبي خدمة لمصلحته ، و قال في السياق “استخدام الحراك الجزائري من قبل أعضاء من الاتحاد الأوروبي كان فقط لأجل التودد إلى ناخبيهم وليس خدمة للجزائر”.

مهما اختلفت المواقف السياسية للجزائريين فإنه من غير المقبول بتاتا أن تكون للبرلمان الأوروبي نية يبديها علانية بعزمه مناقشة ما يدور سياسيا بين الجزائريين..؟

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟ التقلبات الجوية إثر التساقط الغزير للأمطار و الثلوج الدرك الوطني..يعلن عن غلق طرق بوسط الوطن بمناسبة الذكرى 60 لتأسيس وكالة الأنباء،بوسليماني: دورها ريادي فـي تمكين المواطن مـن الحق فـي الخبر أم البواقي فرقتي قمع الإجرام ومكافحة المخدرات توقف مشتبه فيهم وحجز مؤثرات عقليـة باتنة الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية تيمقاد توقف شخص يقوم بترويج مؤثرات عقلية باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 12 توقف شخص و استرجاع دراجة نارية باتنة توقيف شخص محل أمر بالقبض عليه باتنة مصالح أمن ولاية باتنة إحياء اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة انتهت مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2021 والتي أسفرت عن مواجهات مثيرة تنتظر الأندية المشاركة في البطولة التي ستقام العام القادم في الإمارات. وقدمت حفل القرعة الإعلامية سامانثا جونسون، وبدأ الحفل بكلمتين عن بُعد، من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، تمنى فيها حظا طيبا للأندية المشاركة في البطولة، ومن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي وعد بتقديم نسخة مميزة من البطولة نتيجة قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2021 المباراة الأولى: الجزيرة الإماراتي x أوكلاند سيتي الأسترالي؛ المباراة الثانية: الأهلي المصري x مونتيري المكسيكي؛ المباراة الثالثة: الهلال السعودي x الفائز من المباراة الأولى؛ المب... قرعة كأس العالم للأندية 2021 ثلاث أندية عربية ليست من شمال إفريقيا تنافس كبار أوروبا والعالم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2021 هجومات وتعاليق على حفل عالمي مشكوك في معاييره واستحقاقاته منذ وصولهم إلى الدوحة برنامج التحضيرات جد مكثف:تدريبات وفيديوهات