نذير العرباوي يستقبل وزير الاقتصاد والمالية لجمهورية “موزمبيق”

3٬670

استقبل الوزير الأول ” نذير العرباوي” اليوم الخميس بقصر الحكومة وزير الاقتصاد والمالية لجمهورية موزمبيق ” إيرنستو ماكس تونيلا” الذي يقوم بزيارة عمل إلى الجزائر على رأس وفد وزاري متعدد القطاعات.

 

وقد سمحت المحادثات بالتأكيد على عمق علاقات الصداقة والتضامن والتعاون التاريخية القائمة بين الجزائر وموزمبيق واستعراض نتائج لقاءات العمل التي عقدها الوفد الموزمبيقي مع مختلف القطاعات الوزارية لمتابعة تنفيذ مخرجات

المحادثات التي جمعت رئيس الجمهورية.

 

“عبد المجيد تبون “برئيس جمهورية موزمبيق ” فيليبي خاسينتو نيوسي” خلال الزيارة التي قام بها إلى الجزائر يومي 28 و29 فيفري 2024.

كما بحث الجانبان سبل تعزيز التنسيق والتشاور بين البلدين حول القضايا الإقليمية والدولية، لاسيما في ظل عضويتهما غير الدائمة الحالية في مجلس الأمن للأمم المتحدة.

وقد جرى اللقاء بحضور وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني السيد علي عون.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المرتكبة من طرف الصهاينة في مخيم النصيرات بقطاع غزة: الاتحاد البرلماني العربي يندد بأشد وأقسى العبارات بالجريمة تقديـم موثـق وخبيـر قضائـي وفتـح تحقيـق ضـد تسعة متهمين الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتيلاطو :الإطاحة بشبكتين إجراميتين لسرقة المواشي باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط