نحو الدوري الإسباني..

حسام عوار ينتقم من ليون على الطريقة الجزائرية

14

وتلقى حسام عوار العديد من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن مغالاة ليون تسببت في فشل رحيله، رغم أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية كشفت عن وجود اتصالات متقدمة بين إدارة ريال بيتيس ووكلاء حسام عوار، من أجل التوقيع على عقد في يناير/كانون الثاني المقبل.

ويحق لعوار التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إليه بشكل مجاني في الصيف التالي.

وسبق لعدة لاعبين من أصول جزائرية أن غادروا ليون بالمجان، أبرزهم رشيد غزال نجم بشكتاش الحالي، الذي انضم لموناكو عام 2017 في صفقة انتقال حر.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المنحدر من أصول جزائرية خرج من حسابات الفريق الفرنسي خلال الموسم الماضي، حيث اكتفى بلعب 30 دقيقة، وتحديدا خلال مواجهة الجولة الأولى من الدوري الفرنسي أمام أجاكسيو.

وأكدت عدة تقارير صحفية فرنسية أن عوار يتعرض لعقوبة سرية من قبل إدارة النادي، وذلك على خلفية رفضه تمديد عقده لفترة إضافية.

وتراجعت أسهم حسام عوار بشكل كبير في موقع “ترانسفير ماركت”، حيث وصلت لمبلغ 20 مليون يورو بعد أن كانت تبلغ 55 مليون يورو عام 2020.

وتم ربط اسم اللاعب المنحدر من أصول جزائرية بـ”محاربي الصحراء” في الفترة الأخيرة، ولو أنه لم يقم بعد بتفعيل إجراءات تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::