نجم منتخب الكاميرون يحذر البرازيل بـما حدث لمحاربي الصحراء

23

ذكر أوم جوات، نجم منتخب الكاميرون، الجماهير الجزائرية بنكسة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وذلك بعد تعادل الأسود غير المروضة أمام صربيا في مونديال قطر.

وخطف منتخب الكاميرون تعادلا مثيرا أمام صربيا بنتيجة 3-3، في ثاني جولات مجموعات كأس العالم 2022، ليحافظ على أمل ولو ضئيل في التأهل للدور الثاني من المونديال.

وتحدث أوم جوات، لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، قائلا: “نحن نلعب من أجل بلادنا الكاميرون، سندخل مباراة الجولة الثالثة أمام البرازيل من أجل الحصول على النقاط كاملة، والبقاء في المنافسة”.

وأضاف في نفس السياق: “منتخبنا يمتلك الشخصية اللازمة، لقد عدنا في النتيجة أمام صربيا، وقبلها تأهلنا للمونديال بهدف في الدقيقة 94 في التصفيات أمام الجزائر، وعلى أرض الأخيرة”.

وواصل: “ما فعلناه في التصفيات وأمام صربيا يوضح بشكل جلي أننا قادرون دائما على العودة في النتيجة، ولا نفقد الأمل حتى صافرة الحكم الأخيرة”.

وتبحث تشكيلة المدرب ريجوبرت سونج عن أول فوز لها في نهائيات كأس العالم منذ عام 2002، وذلك عند ملاقاة البرازيل.

ويأمل الأسود في حدوث تراخٍ من جانب “راقصي السامبا”، خاصة بعد ضمانهم ورقة التأهل لدور الـ16 بصفة رسمية، بعد تغلبهم على سويسرا بهدف دون مقابل.

يذكر بأن صحيفة “ليكيب”، قد أكدت أن الجيل الحالي لمنتخب الكاميرون يعتبر هو الأضعف له منذ أكثر من 20 عاما، متنبئة باستحالة حصده بطاقة المرور للدور الثاني من المونديال.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال