نجم صربيا يسخر من رونالدو بهذا التصريح

2٬463

سخر النجم نيمانيا ماتيتش، قائد خط وسط منتخب صربيا، من المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، نتيجة عدم احتساب الحكم هدفاً مُحققاً لصالحه مع بلاده، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

ولم يتردد نيمانيا ماتيتش قائد خط وسط صربيا، في السخرية بشكل لاذع مما فعله النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، عبر قيامه بنشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في خاصية “الستوري”.

وأحدث نيمانيا ماتيتش قائد خط وسط منتخب صربيا، تغييراً في تصميم الصورة، ليظهر خط المرمي خلف الكرة التي سددها البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتصبح بذلك طريقة إزالة زميله المدافع ستيفان ميتروفيتش للكرة شرعية، ولا وجود لهدف “صاروخ ماديرا” المزعوم.

وعلّق نيمانيا ماتيتش نجم منتخب صربيا، على الصورة التي وضعها، بقوله: “الكرة لم تعبر الخط. هل كل شيء واضح الآن يا كريستيانو رونالدو، وبرونو فيرنانديز؟”، مع وضع إشعارات لنجمي منتخب البرتغال حتى يشاهدا ما فعله.

يذكر أن الحكم داني ماكيلي قدّم اعتذاراً رسمياً لمنتخب البرتغال، نتيجة عدم احتسابه الهدف الشرعي للنجم كريستيانو رونالدو، الذي فاجأ الجميع بتصرفاته الغاضبة من القرار في المباراة، بعدما رمى شارة القيادة، وخرج من المواجهة احتجاجاً على عدم احتساب هدفه.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس