نجم صربيا يسخر من رونالدو بهذا التصريح

2٬497

سخر النجم نيمانيا ماتيتش، قائد خط وسط منتخب صربيا، من المخضرم كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية، نتيجة عدم احتساب الحكم هدفاً مُحققاً لصالحه مع بلاده، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

ولم يتردد نيمانيا ماتيتش قائد خط وسط صربيا، في السخرية بشكل لاذع مما فعله النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، عبر قيامه بنشر صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في خاصية “الستوري”.

وأحدث نيمانيا ماتيتش قائد خط وسط منتخب صربيا، تغييراً في تصميم الصورة، ليظهر خط المرمي خلف الكرة التي سددها البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتصبح بذلك طريقة إزالة زميله المدافع ستيفان ميتروفيتش للكرة شرعية، ولا وجود لهدف “صاروخ ماديرا” المزعوم.

وعلّق نيمانيا ماتيتش نجم منتخب صربيا، على الصورة التي وضعها، بقوله: “الكرة لم تعبر الخط. هل كل شيء واضح الآن يا كريستيانو رونالدو، وبرونو فيرنانديز؟”، مع وضع إشعارات لنجمي منتخب البرتغال حتى يشاهدا ما فعله.

يذكر أن الحكم داني ماكيلي قدّم اعتذاراً رسمياً لمنتخب البرتغال، نتيجة عدم احتسابه الهدف الشرعي للنجم كريستيانو رونالدو، الذي فاجأ الجميع بتصرفاته الغاضبة من القرار في المباراة، بعدما رمى شارة القيادة، وخرج من المواجهة احتجاجاً على عدم احتساب هدفه.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !