نجم الخضر رياض محرز أنا في منافسةإفريقيةتضاهياليورو أو كوبا أمريكا

1٬996

صرّح نجم الخضر رياض محرز قائلا :”مانشستر سيتي؟، لم يكن لديه أي كلمة، الأمر كان واضحا، أنا هنا من أجل تمثيل منتخب بلادي”.

ليردف :”الأمور سارت بشكل عادي، أنا معني بالمشاركة في منافسة توازي كأس أمم أوروبا أو كوبا أمريكا”.

تحدث قائد المنتخب الوطني رياض محرز، عن اللاعبين الجدد في صفوف الخضر ضمن هذا الكان، ومدى اندماجهم في المجموعة.

وصرح محرز، “نعمل على تسخير خبرتنا لمساعدة وتسهيل اندماج زملائنا الجدد في أقرب وقت، رغم أنهم محترفين ويدركون كيفية سير الأمور”.

كما أضاف قائد المنتخب الوطني: “الأسماء الجديد في المنتخب الوطني أكدوا استحقاقهم التواجد معنا، وعليهم التعود على الأجواء”.

يذكر أن كل من بن دبكة، شتي وتوقاي، يشاركون لأول مرة رفقة المنتخب الوطني، بعد اقتناع بلماضي بمستواهم.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بخصوص كوفيد-19 وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 505 إصابة و316 تماثل للشفاء و 11 وفاة رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان"