نجم الجزائر يكشف طريقة تعامل بلماضي مع اللاعبين

2٬460

يتميز المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بأسلوب تدريبي خاص به، إذ أكد لاعبو “الخضر” في عديد التصريحات ارتياحهم للعمل معه، لحسن تسيير الفترات المختلفة.

حيث قال بونجاح في تصريحات خلال كأس أفريقيا إنه يشعر بأن بلماضي بمثابة شقيقه، فيما أكد النجم رياض محرز أنه من أفضل المدربين الذين تعامل معهم في مشواره.

وأعطى المهاجم الجزائري أندي ديلور رأيه في مدربه الجديد، وهو الذي لم يقض تحت إشرافه سوى فترة قصيرة، فقال: “بلماضي مدرب رائع جدا، فهو يترك بصمته في كل مكان، ولقد نجح في الفوز بعدة استحقاقات”.

أما عن شخصيته، فأضاف ديلور: “جمال قريب من اللاعبين جدا ويساعد الجميع، وفي المقابل، فإنه غير متسامح وقت العمل. أعتقد أنه وجد الطريقة المناسبة لتسيير المجموعة منذ إشرافه على المنتخب، ونحن اليوم أبطال أفريقيا ولم نهزم في أي مباراة خلال 2019، أتمنى أن نواصل على هذا النهج”.

ونقلت صحيفة “لوبيتور” الجزائرية تصريحات مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي التي كشف فيها عن مشاعر الجزائريين تجاهه، فصرّح: “لقد تلقيت استدعائي لكأس أمم أفريقيا في آخر لحظة، وكان القدر في صالحي، وبعد تتويجنا ووصولنا للجزائر.. لا أجد الكلمات حتى للتعبير عن تلك المشاهد”.

وأضاف: “لن أنسى الفرحة بالتتويج والشعب الجزائري الذي استقبلنا بتلك الطريقة الحارة، جماهيرنا تدعمنا دائما ونجدها خلفنا في كل الظروف، وأستغل هذا المنبر لأشكرهم على الحب الذي يمنحونه لنا”.

ولم يختلف ديلور المثابر في العمل تطبيقا عن تصريحاته النظرية عندما عاد للحديث عن الطريقة التي تضمن له النجاح حاليا، فعلّق على ذلك: “رغم تسجيلي للأهداف في الآونة الأخيرة، ووجودي في لياقة عالية، غير أن ذلك لن يغريني، بل سأواصل مضاعفة المجهودات أكثر، فإن كنت جيدا حاليا فسأسعى لأن أكون جيدا جدا مستقبلا”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
قال يعتبر الأداة الضرورية لتحقيق السياسة الصيدية حمدان ينصب للمجلس الأعلى للصيد والثروة الصيدية تمكّن من تلبية احتياجات كل القطاعات،عبد الباقي بن زيان: نحو وضع إستراتيجية وطنية للبحث العلمي في إطار جماعي في رسالة أشاد فيها بخصال المرحوم "سي مصطفى" رئيس الجمهورية يعزي عائلة المجاهد شرشالي خلال لقاء توجيهي لإطارات حزب صوت الشعب،عصماني: ضرورة إحداث تغيير يؤسس لجزائر جديدة تسود فيها العدالة الناطق الرسمي للجنة رصد و متابعة فيروس كورونا تسجيل 230 إصابة و185 تماثل للشفاء و4 وفيات حسب مصالح الأرصاد الجوية 12 ولاية ستستمر بها الأمطار قال تخص العقود النهائية لبرنامج 55 ألف سكن، طارق بلعريبي: ضرورة تسوية ملف سكنات "عدل 1"قبل 15 مارس المقبل في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له حسب توضيح لوزيرة الثقافة والفنون مليكة بن دودة: أؤمن بضرورة دعم النجوم والاستعانة بانتشارهم التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ فيروس كورونا :الصين تسجّل أول وفاة منذ ثمانية أشهر اليوم العربي لمحو الأمية : جمعية '' اقرأ ''تخلص أكثر من 2 مليون شخص من الأمية