نجم الجزائر يصدم إدارة الأهلي المصري

خطف نجم المنتخب الجزائري، يوسف بلايلي، الأضواء ببطولة أمم أفريقيا المختتمة بمصر، وكان من المساهمين بقوة في تتويج منتخب “محاربي الصحراء” باللقب القاري على حساب منتخب السنغال، بعد غياب دام لـ29 عاما.
وبرهن يوسف بلايلي من خلال هذا الظهور ببطولة أمم أفريقيا، عن الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها، وأظهرها سابقا مع فريقه الترجي الرياضي التونسي، الذي ساهم أيضا في قيادته لإحراز الألقاب على مستوى المحلي والقاري.ذ

وجاء تألق ابن مقاطعة وهران الجزائرية ليضعه محل اهتمام العديد من الأندية خاصة العربية، التي تريد إغراءه وناديه الترجي التونسي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم أن نادي الأهلي المصري يُعتبر من الأندية المهتمة بضم يوسف بلايلي، إلا أنه غير متحمس للانتقال إلى هذا النادي او أي نادٍ أفريقي آخر غير الترجي، وهذا ما أكدته تقارير إعلامية جزائرية.

ووفقًا لصحيفة جزائرية، فإن يوسف بلايلي، صدّ بشكل رسمي الأبواب أمام نادي الأهلي الطامح إلى ضمه، حيث أكدت الصحيفة أن اللاعب السابق لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، أخبر وكيل أعماله بعدم التفاوض مع أندية القارة السمراء.

وجاءت هذه الخطوة من يوسف بلايلي، لتفتح الأبواب على مصراعيها لعملاقي الدوري القطري، الدحيل والسد، اللذين أبديا رغبة جامحة في ضم هذا اللاعب، بحيث أنه لا يمانع في خوض تجربة في دوري نجوم قطر، وهو ما عجل بأندية الدحيل والسد إلى إرسال عروض مغرية لنادي الترجي الذي لا يرفض هو الآخر التفاوض على بيعه في حالة وصول عرض مُغرٍّ.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: