نجم أرسنال يفاجئ المغاربة بهذا القرار

0 305

يسير لاعب أرسنال  الإنكليزي ماتيو الغندوزي، في اتجاه تمثيل المنتخب المغربي الأول، بعدما بات قريباً من حمل قميص أسود الأطلس عوض فرنسا، بحسب ما أكده مسؤول في الاتحاد المغربي لكرة القدم.
واجتمع طرفٍ من الاتحاد المغربي ووالد الغندوزي في العاصمة الفرنسية باريس، وفاتحه بإمكانية لحاق اللاعب بكتيبة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار، قبل أن يعده المسؤول المغربي، بأن اللاعب مقتنع بتمثيل أسود الاطلس، وينتظر الموعد المناسب لإعلان قراره.


واستطاع الغندوزي في ظرف وجيز تثبيت أقدامه في الدوري الإنكليزي الممتاز، مع واحد من عمالقة ” البريميرليغ” وتحديداً نادي أرسنال، وبالتالي سيكون من اللاعبين الذين سيعكف هيرفي رينار على دراسة ملفاتهم، من أجل تسويتها، إذ من المنتظر أن يذهب مدرب أسود الأطلس بنفسه لملاقاة والد اللاعب، قبل السفر إلى مدينة لندن لمجالسته على انفراد.
وعلم بأن هيرفي رينار، طوى صفحة الماضي مع والد الغندوزي، الذي كان ضرب له موعداً في العاصمة الفرنسية باريس، قبل أن يتخلف الأخير عن الحضور، وهو ما أزعج رينار كثيراً آنذاك، قبل أن يقرر من جديد الالتفات للاعب الذي تألق مؤخراً في صفوف المدفعجية تحت إشراف المدرب الإسباني أوناي إمري.
يذكر أن والد الغندوزي ينحدر من مدينة بركان شرق المغرب، فيما والدته فرنسية، وقد سبق له تمثيل المنتخب الفرنسي لأقل من 20 سنة، وحضر للمغرب برفقة صغار الديكة لمواجهة شبان المغرب في مباراة ودية، إذ استغل الفرصة للحضور لملعب مولاي عبد الله بالرباط لمتابعة المباراة التي تفوق فيها المنتخب المغربي على حساب مالي بسداسية، برسم تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::