نتائج متباينة للنجوم العرب في دوري اليد الفرنسي

0 224

أُسدل الستار، على الجولة الثانية، من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة اليد.وشهدت هذه الجولة، نتائج متباينة للنجوم العرب، المحترفين في الأندية الفرنسية.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2381

تحميل العدد:2380

تحميل العدد:2379


ومن جانبه، حقق مونبلييه، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري، محمد ممدوح هاشم، والتونسي محمد السوسي، الفوز على تولوز، الذي يلعب له حارس المرمى المغربي، ياسين الإدريسي، بنتيجة (34-29).
وظهر الثلاثي العربي، خلال هذه المباراة، بأداء مميز، حيث نجح هاشم في تسجيل 3 أهداف، بينما أحرز السوسي هدفين.ورغم خسارة تولوز، إلا أن الإدريسي تصدى لعدة كرات، وظهر بشكل جيد.
وفي مباراة أخرى، استطاع نيم، الذي يلعب له الدولي المصري، محمد سند، تحقيق الفوز على سيسون، بنتيجة (24-19).
وظهر سند بشكل مميز أيضًا، وسجل 3 أهداف لفريقه.وخسر فريق بونتو كومبو، الذي يلعب له الجناح الأيمن التونسي، أسامة حسني، ولاعب الدائرة الجزائري، هشام كعباش، ثاني مبارياته على التوالي، أمام نظيره إيفري، بنتيجة (22-29).
ونجح أسامة حسني في إحراز 5 أهداف، بينما سجل كعباش هدفًا وحيدًا.كما أخفق تريمبلاي، الذي يلعب ضمن صفوفه الجزائري، ساسي بو لطيف، والتونسي مروان شويرف، أمام شامبري، حيث خسر بنتيجة (27-30).
وانهزم دنكيرك، الذي يلعب له الجزائري، عبد القادر رحيم، بصعوبة أمام نانت، بنتيجة (19-20).
وأخيرًا، خسر إيستر، فريق الجزائري هشام داود، أمام حامل اللقب، باريس سان جيرمان، بنتيجة (24-31).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين