ميلة توقيف شخص وحجز مخدرات ومؤثرات عقلية بميلة

3٬206

تمكن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة أول من توقيف شخص وحجز كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات الترويج.

العملية جاءت على إثر معلومات تحصل عليها عناصر فرقة مكافحة المخدرات مفادها شخص يروج المخدرات والمؤثرات العقلية وسط المدينة، مستغلا في ذلك دراجة نارية، حيث تم وضع خطة ميدانية كللت بتوقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة وبحوزته كمية من المخدرات وزنها 20 غ و 240 قرصا من المؤثرات العقلية، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 6200 دج من عائدات الترويج، ليتم تحويله إلى مقر الفرقة.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة المختصة لدى محكمة ميلة، التي أمرت بوضعه رهن الحبس.

ق. م

المزيد من المشاركات

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس