ميلة توقيف ثلاثة أشخاص وحجز سلاح ناري

2٬334

تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية  بأمن ولاية  ميلة من توقيف ثلاثة أشخاص وحجز سلاح ناري تاريخي  بميلة.

تفاصيل القضية تعود إلى تلقي عناصر الفرقة لمعلومات مفادها حيازة  شخص مشبوه لقطع أثرية تاريخية، بعد التحريات والتأكد من المعلومة تم الترصد وتتبع تحركات المشتبه فيه، استغلالا لمعلومات حول تواجده بالقرب من محور الدوران طريق الوزن الثقيل بقرية  فرضوة بلدية سيدي مروان أين تم  توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 30 سنة رفقة شخصين آخرين يبلغان من العمر 25 و35 سنة على متن مركبة سياحية، بتفتيش الأشخاص والمركبة تم العثور على سلاح ناري تقليدي الصنع مخبأ بإحكام تحت كرسي مرافق السائق مموه داخل كيس بلاستيكي  ملفوف بقطعة قماش، ليتم تحويلهم والمركبة إلى المقر لمباشرة التحقيق.

الخبرة المنجزة على السلاح الناري المحجوز بالمخبر الجهوي للشرطة العلمية والتقنية بقسنطينة، بينت أن السلاح من صنع بلجيكي نمودج قديم يعود إلى ما قبل سنة 1848.

بعد استكمال الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم الثلاثة  أمام النيابة المختصة لدى محكمة  ميلة أين صدر في حقهم أمر بالحبس.

ق. م

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش