ميلة:توقيف 953 شخصا خالفوا الحجر الصحي

3٬460

كشفت خلية الإعلام والاتصال بأمن ولاية ميلة، أن مصالح هذه الأخيرة تمكنت خلال الأسبوع الخامس من تطبيق إجراءات الحجر الصحي الممتد من الثالث ماي إلى غاية التاسع من توقيف 953 شخصا خالفوا إجراءات الحجر الصحي الجزئي بتواجدهم خارج منازلهم دون مبرر قانوني ودون حيازتهم لرخص استثنائية للتنقل.

حيث تمت مباشرة الإجراءات القانونية في حقهم بالتنسيق مع الجهات القضائية، كما أوقفت الفرق العاملة بالميدان 68 سيارة و30 دراجة نارية تم تحويلها للمحاشر للبلدية بمختلف القطاعات الحضرية بالولاية وفق القانون المعمول به، ولازالت مصالح الأمن تواصل إجراءات تطبيق إجراءات الحجر الصحي الجزئي المطبق من أجل الوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
المخابرات الإسبانية تحذر التقارب المغربي الصهيوني خطرا باتنة عناصر الأمن الحضري الـ 11 توقيف معتدي على أعوان الأمن بإقامة جامعية وزارة الصحة وبشأن كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 192 إصابة و152 تماثل للشفاء و5 وفيات يشمل مختلف المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك والمدعمة مديرية التجارة تتخذ إجراءات لتتبع تموين السوق بأم البواقي الأدب الجزائري المفرنس..!؟ تحوّلت إلى مشكلة أسرية وتربوية دروس الدعم.. بين الحاجة والضرورة الحتمية الملحقة الادارية للفرع البلدي " الصفي" الزعفران بولاية الجلفة مغلقة منذ أكثر من 7 سنوات متتالية سيتم على مستوى كافة الجهات القضائية ويوم 20 ديسمبر إجراء انتخابات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء السلالة المتحورة “أوميكرون”حسب وزارة الصحة السعودية إصابة تسجيل حالة إصابة بالمملكة لمواطن قادم من المغرب العربي بحضور ملفت وعلى مدار ثلاثة أيام من اليوم وفي وهران انعقاد المؤتمر الثامن حول السلم والأمن في أفريقيا في ندوة صحفية رئيس جبهة المستقبل"بلعيد عبد العزيز"أساس عمل الحزب هو كسب ثقة الشعب قبل أصواتهم معايير إنتاج الأفلام الثورية..!؟