ميلان بين جنة التشامبيونزليج ومذبحة الميركاتو

0 224

يتطلع نادي ميلان، إلى إنهاء الموسم الحالي بشكل ناجح ضمن المربع الذهبي بالدوري الإيطالي، من أجل العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، فإن صعود ميلان إلى دوري الأبطال، سينتج عنه العديد من التغييرات في صفوف الروسونيري، سواء بالنسبة للقادمين أو المغادرين.

 

وأكدت الصحيفة أن ميركاتو ميلان سيكون مشتعلًا، حيث أن الروسونيري يضع في قائمة اهتماماته، آلان ماكسيمين (نيس)، وجيرارد دولوفيو (واتفورد)، وإيفرتون سواريس (جريميو)، وأمادو دياوارا (نابولي)، وألفريد دنكان وستيفانو سينسي (ساسولو).

 

أما الأسماء الكبيرة في ميركاتو ميلان، تتلخص في سيرجيو ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو، وفيدريكو كييزا لاعب فيورنتينا.

 

ونوهت الصحيفة أن سوسو وهاكان تشالهانوجلو وباتريك كوتروني من المرشحين لمغادرة ميلان، من أجل توفير أموال إضافية لإبرام الصفقات في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وهناك أسماء أخرى مرشحة بقوة للرحيل عن ميلان هذا الموسم، بسبب انتهاء عقودهما وعدم اهتمام النادي بالتجديد لها، مثل ريكاردو مونتوليفو وأندريا بيرتولاتشي.

 

يذكر أن ميلان يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن روما صاحب المركز الخامس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة