ميلانيا ترامب تزور افريقيا..

0 144

عندما تصل ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى، إلى افريقيا في أول جولة خارجية تقوم بها بدون زوجها، ستكون بذلك تسير على خطا سيدات أمريكا، اللائي سبق وقمن بزيارة القارة السمراء وغيرها من القارات والدول على مدار السنوات الماضية.

غادرت ميلانيا، واشنطن متجهة إلى افريقيا في جولة تشمل 4 دول هم غانا ومالاوي وكينيا ومصر، ومن المقرر أن تستمر أسبوع، وتركز على قضايا الطفل. ومن المفترض أن تصل إلى العاصمة الغانية أكرا.

قالت وكالة أسوشيتيد برس الإخبارية إن سيدات أمريكا السابقات قمن بأدوار عديدة في رحلاتهم إلى القارات والبلدان، إلا أن مهمتهم الرئيسية تمثلت في تعزيز النوايا الحسنة تجاه الولايات المتحدة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الطرقات، الإنارة العمومية والتزود بالمياه على رأس مطالبهم سكان حي البحيرة ببلدية وجانة يستغيثون ويطالبون بحقهم في التنمية المحلية ورقلة تنصيب رئيس جديد لأمن ولاية الأغواط إطلاق حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور عشية الإحتفال بعيد الفطر أم البواقي انتعاش أسواق الملابس الجاهزة والعطور تأهبا لاستقبال العيد إصابة كهل في حادث مرور بفلفلة في سكيكدة إبراهيم مراد خلال زيارته لسكيكدة برنامج رئيس الجمهورية بخصوص مناطق الظل مستمر ميسي عبر سهول مدريد كالسهم... وأوبلاك حرمه من هدف أسطوري ليفاندوفسكي الاستثنائي... يدخل تاريخ البوندسليغا بهدف عالمي تشلسي يرد السيتي خاسراً ويحرمه من حسم لقب البريميرليغ الرابطة الثانية اتحاد عنابة في الصدارة، اتحاد البليدة نحو السقوط وتنافس حاد في الغرب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الخضر" في مواجهة مالي وتونس وديا شهر جوان المقبل أقدم مجهولون على إضرام النار في المفرغة العشوائية للنفايات