ميلانيا ترامب تزور افريقيا..

0 236

عندما تصل ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولى، إلى افريقيا في أول جولة خارجية تقوم بها بدون زوجها، ستكون بذلك تسير على خطا سيدات أمريكا، اللائي سبق وقمن بزيارة القارة السمراء وغيرها من القارات والدول على مدار السنوات الماضية.

غادرت ميلانيا، واشنطن متجهة إلى افريقيا في جولة تشمل 4 دول هم غانا ومالاوي وكينيا ومصر، ومن المقرر أن تستمر أسبوع، وتركز على قضايا الطفل. ومن المفترض أن تصل إلى العاصمة الغانية أكرا.

قالت وكالة أسوشيتيد برس الإخبارية إن سيدات أمريكا السابقات قمن بأدوار عديدة في رحلاتهم إلى القارات والبلدان، إلا أن مهمتهم الرئيسية تمثلت في تعزيز النوايا الحسنة تجاه الولايات المتحدة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة