ميريام فارس مصابة بداء مناعي وجرثومة

0 502

 أكّدت مجلة “نادين” اللبنانية في عددها الصادر اليوم الجمعة، أنّ الفنانة ميريام فارس، مصابة بداء جرثومي، بدأ في فترة حملها عندما أصيب بجرثومة السالمونيلا، وتلقيها علاجاً أفقدها المناعة.

وأكدت المجلة أنّ ميريام تعاني من جرثومة في الدم، وأنّها كانت تعاني في السابق من التهاب شديد في أوتارها الصوتيّة منعها من الغناء.

وكشفت المجلة أنّ ميريام بدأت بتلقّي العلاج قبل سنة.

من جهتها، أكّدت شقيقة ميريام رولا أنّ شقيقتها تعاني من وضع صحي حرج، وطلبت الدعاء لها، فاستجاب محبوها عبر إطلاق هاشتاغ بعنوان “ميريام طمنينا”، كما شارك النجوم بالدعاء لها منهم كارول سماحة، إليسا، ديانا حداد، بلقيس ونوال الزغبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
رئيس المجلس الشعبي الوطني،إبراهيم بوغالي: ضرورة إعادة الاعتبار للمشهد الثقافي الجزائري استضافة الجزائر لمؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية مبادرة الرئيس تبون تلقى الاستجابة وحركة حماس تصل اليوم بحضور جماهيري غفير ببلدية أولاد سي سليمان في باتنة نشاط متميز بمناسبة السنة الأمازيغية الجديدة 2972 الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره "عدل" توقيع اتفاقية تمويل 15 ألف سكن مع القرض الشعبي خاصة منها القمة العربية المرتقبة بالجزائر لعمامرة وبن زايد ينسقان لدفع العمل العربي البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن