موهبة المغرب مرشح لجائزة الفتى الذهبي بأوروبا

0 207

ظهر اسم المحترف المغربي أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني، ومدافع المنتخب المغربي الأول، ضمن قائمة تضم أبرز المواهب الكروية في القارة العجوز، من أجل التنافس على جائزة الفتى الذهبي لسنة 2018.

واختارت كبريات الصحف الأوروبية والمجلات، 40 لاعباً من أجل سباق جائزة هذا العام، ومن ضمنهم حكيمي كلاعب عربي وحيد ينافس مجموعة من المواهب الشابة على اللقب بحظوظ وافرة، بعد الأداء الفني المميز الذي بات يقدمه في البوندسليغا مع فريقه في مركز الظهير الأيمن.
وكان حكيمي قد عانى منذ انتقاله هذا الموسم للدوري الألماني، معاراً لبروسيا دورتموند، من صفوف ريال مدريد، بالجلوس على مقاعد البدلاء، قبل أن تتاح أمامه فرصة المشاركة مع فريقه من قبل المدير الفني السويسري لوسيان فافر، الذي أشاد مؤخراً باللاعب، وبالدور الكبير الذي أصبح يقدمه للفريق.

وفي سياق متصل عبرت العديد من الجماهير المغربية عن رغبتها في مشاهدة اللاعب أشرف حكيمي، في مركز الظهير الأيمن بدلاً لنبيل درار، في الوقت الذي يعمل فيه المدير الفني الفرنسي هيرفي رينار، على الزج بحكيمي كمدافع أيسر، وهو الأمر الذي يجعل اللاعب يعاني كثيراً بحكم عدم إجادته اللعب بالقدم اليسرى، رغم تواجد محترف على مستوى عالٍ، بقيمة لاعب شالكه الألماني حمزة منديل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال