مولودية الجزائر يتفق مع خليفة عمراني

1٬997

ذكرت وسائل إعلام جزائرية أن مولودية الجزائر اتفق مع مدرب فرنسي للإشراف على الفريق خلفا للمدرب عبد القادر عمراني الذي استقال من منصبه.
و سيصل المدرب الفرنسي جوزيه أنيجو إلى الجزائر بعد المباراة الأخيرة للفريق في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، لتولي قيادة الفريق.
واستقال عمراني من منصبه بعد هزيمة فريقه يوم السبت 2-0 أمام ضيفه الزمالك المصري.

وكان عمراني تولى تدريب نادي العاصمة الجزائرية خلفا لنبيل نغيز في فيفري الماضي.
وطلب عبد الناصر ألماس رئيس النادي من عمراني قيادة الفريق أمام الترجي والرحيل بعد المباراة.
ويحتل المولودية المركز 11 في الدوري الجزائري برصيد 25 نقطة من 16 مباراة متأخرا بفارق 11 نقطة عن وفاق سطيف المتصدر الذي لعب 17 مباراة.
وفي دوري الأبطال يحتل الفريق المركز الثاني في المجموعة الرابعة بـ 8 نقاط متأخرا بنقطتين عن الترجي التونسي المتصدر ومتفوقا بـ 3 نقاط على الزمالك الثالث قبل الجولة السادسة والأخيرة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة