مولودية الجزائر فسخ عقد المدرب عمراني وطاقمه “بالتراضي”

1٬744

أقدمت إدارة مولودية الجزائر على فسخ عقد ثلاثي الطاقم الفني المتشكل من عبد القادر عمراني، لطفي عمروش وكمال بوجنان،  “بالتراضي”، حسب ما أعلنه الفريق الناشط ببطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك.

وجاء في بيان المولودية: “تعلم إدارة مولودية الجزائر أنصار النادي اتفاقها مع ثلاثي الطاقم الفني عبد القادر عمراني، لطفي عمروش وكمال بوجنان على فسخ العقد بالتراضي”.

وأضاف البيان بخصوص مستقبل العارضة الفنية لفريق “العميد”: “تؤكد الإدارة

في ذات السياق أنها ستحسم في هوية الطاقم الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل قيادة النادي في الاستحقاقات القادمة المهمة”.

وبهذا يتأكد رحيل المدرب عمراني من منصبه، مثلما أعلنه غداة خسارة الفريق  أمام الزمالك المصري (0-2)، منذ 10 أيام بالجزائر، لحساب الجولة الخامسة عن  المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وبعد شهرين من العمل، حقق عمراني (65 سنة) الذي خلف المدرب نبيل نغيل على رأس العارضة الفنية للنادي العاصمي، حصيلة ثلاثة انتصارات، ستة تعادلات وخسارتين في جميع المنافسات.

وتمكنت مولودية الجزائر من التأهل للدور ربع النهائي لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية بعد تعادلها أمام الترجي التونسي (1-1)، السبت الفارط بملعب رادس (تونس) لحساب الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة.

وفي البطولة الجزائرية، يحتل رفاق المدافع نبيل لعمارة المركز ال11 في جدول الترتيب العام بمجموع 25 نقطة وناقص ثلاث مباريات.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
سكيكدة احتجاز 4 أشخاص داخل مصعد فندق بسبب حريق البليدة إطلاق تجربة استبدال الأسمدة الكيمياوية بأخرى طبيعية سيدي عبد الله في العاصمة سونلغاز تتخذ تدابير استثنائية للتدخل سريعا في حالة حدوث الأعطال بمبادرة من النائبين البرلمانيين "شخـاب" و"مـراح" ملبنـة "الصـومــام" تتبـرع لسكان خنشلـة بمليارين و700 مليون سنتيم فيما يتوقع جني 5 آلاف هكتارا جهود لإعادة تأهيل وتثمين غابات أشجار الفلين بسوق أهراس بسبب عدم التزام المصلين بالاجراءات الوقائية مصالح ولاية تبسة تلجأ إلى غلق عدد من المساجد حسب وزارة الصحة وخلال 24 ساعة الأخيرة تسجيل 1358 إصابة و761 تماثل للشفاء و38 وفاة خلال ترأسه لاجتماع تنسيقي مع الإطارات المركزية ،بلعابد: أدعو إلى ضمان تأطير بيداغوجي بكل مؤسسات الوطن رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل،سامي عاقلي: تخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية الرابطة الأولى (تسوية الرزنامة) اتحاد العاصمة - شبيبة القبائل حوار مفتوح للاقتراب من "البوديوم" زياش يُهدر هدفاً عالمياً في شباك أرسنال بن ناصر يدعم حكيمي بعد صافرات استهجان الجماهير بالسوبر الفرنسي