موقف بعض نواب البرلمان الأوروبي عدائي

3٬441

الجزائر اليوم ليس هي بالأمس البعيد ،فهي أقوى وأكثر متانة وتضامنا وتماسكا شعبا وقيادة،وما الذي تمر به إلا سحابة صيف،ولهذا فقد اعتبر حزب جبهة التحرير الوطني”الأفلان”، تصريحات بعض نواب البرلمان الأوربي استفزاز و تدخل واضح وصريح في الشأن الداخلي الجزائري.

هذا وندد (الأفلان) في بيان له أمس بهذا الموقف الذي قال بأنه عدائي ولا يحترم استقلال الجزائر ولا سيادتها فضلا عن قدرة المؤسسات الدستورية على الخروج من الوضع الحالي.

كما اعتبر (الأفلان) الوضع الذي تمر به الجزائر وضع داخلي ومشكل جزائري تحكمه الإرادة الجزائرية.

من جهة أخرى قال الحزب أن الجزائر بمؤسساتها الدستورية لديها كل الإمكانيات للخروج من الوضع الحالي والمضي نحو مرحلة تستجيب لطلبات الشعب الجزائري.

وأضاف البيان بأن مؤسسة الجيش الوطني الشعبي رافقت الشعب الجزائري طيلة مسيرته السلمية وتعهد باحترام تطلعاته وعلى رأسها انتخاب رئيس للجمهورية.

وختم البيان بالقول أن للجزائر شعبا بإمكانها إخراج البلاد من أزمتها الحالية و المرور بها نحو بر الأمان.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات