موقع عالمي يمنح محرز التصنيف الأفضل في الجولة التاسعة للبريميرليغ

0 238

نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بنتيجة كبيرة على ضيفه بيرنلي، بخماسية دون رد، في إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز

، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد، ليتزعم ترتيب المسابقة، وليواصل نجوم كتيبة غوارديولا سلسلة نتائجهم المميزة في البريميرليغ.
وخلال هذه المواجهة نجح النجم الدولي الجزائري رياض محرز في تسجيل هدف عالمي، جاء حصيلة للمستوى المميز الذي قدمه “محارب الصحراء”، الذي نجح في تقديم المباراة الأفضل له منذ انضمامه “للسيتيزين”، قادماً من ليستر سيتي، بمبلغ خيالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ومنح موقع “هوسكورد” الشهير للإحصاءات النجم الجزائري العلامة الأعلى، بعد اختياره لتشكيلة الجولة الماضية من البريميرليغ، بعد أن حصد 9.54 من 10، إذ سدد اللاعب أربع كرات على المرمى سجل منها هدفاً واحداً، وصنع أربع تمريرات مؤثرة، ونجح في مراوغتين وقطع كرتين من المنافس.
وتقدم محرز على النجم الألماني لفريق أرسنال، مسعود أوزيل، الذي حصد 8.94، بعد أن قدم مستوى مميزاً في مواجهة ليستر سيتي حيث سجل هدفاً وصنع آخر لبيير أوباميانغ، فيما جاء بالترتيب الثالث الفرنسي إتين كابوي لاعب فريق واتفورد، الذي جمع 8.68.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::