مورينيو يتلقى عرضاً غير متوقع..هذه هي التفاصيل

0 1٬481

يترقبُ المتابعون في عالم كرة القدم في الأيام المقبلة، الإعلان عن النادي الجديد الذي سيشرف عليه المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، الذي لا يزال بلا فريق منذ إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الـ18 من شهر ديسمبر الماضي.
وما زالت الأخبار تتواتر حول وجهة مورينيو المقبلة، بعد أن تم الحديث عن وجود مفاوضات متقدمة له مع نادي روما الإيطالي وكذلك باريس سان جيرمان وليون الفرنسيين.
وكشفت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية عن تطورات جديدة متعلقة بمستقبل “السبيشل وان”، إذ أفادت في آخر خبر لها بتلقي مورينيو عرضاً رسمياً من نادي سلتيك الاسكتلندي، في خبر شكّل مفاجأة كبيرة لدى المتابعين.
ووفقًا للمصدر ذاته، فإن سلتيك الذي حقق لقبه الـ50 في الدوري الاسكتلندي والثامن له تواليًا، بدأ في التخطيط للموسم المقبل، والبداية بالتعاقد مع مدرب كبير، ليتم وضع مورينيو ضمن أولوياته.
كما أكدت الشبكة من خلال مراسلها الشهير، جيانلوكا دي مارزيو، أن المفاوضات الرسمية مع خورخي مينيدز وكيل جوزيه مورينيو قد بدأت بالفعل، وهذا بتقديم عرض مغرٍ جداً من شأنه إقناع هذا المدرب بتولي مسؤولية تدريب العملاق الاسكتلندي.
ويتولى تدريب سلتيك حالياً المدرب المحلي نيل لينون، بشكل مؤقت لغاية شهر جوان المقبل، بعدما خلف المدرب براندن رودجرز الذي تحول لتدريب نادي ليستر سيتي الإنكليزي منتصف الموسم الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::