مورينيو: لا تعجبني تسريحة سمولينغ

0 243

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يوناتيد، اعجابه بمدافع الفريق كريس سمولينغ بعد أن سجل هدفا رائعا وحاسما في مرمى مضيفه واتفورد.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية مازحا: “الشيء الوحيد الذي لا يعجبني في كريس هو تسريحة شعره”.

وكان الشياطين الحمر قد حققوا فوزا هاما وصعبا على واتفورد بهدفين لهدف ليرفعوا رصيدهم إلى 9 نقاط من أصل 15 ممكنة.

من جانبه أعرب سمولينغ عن سعادته بفوز فريقه، قائلا: “لقد كانت مباراة صعبة، عندما تكون متقدمًا بهدفين مقابل لا شيء وينجح الفريق الآخر في تقليص الفارق تزداد المباراة صعوبة”.
وأضاف اللاعب الإنجليزي: “لقد كانت المباراة بمثابة معركة، وكان علينا الانتصار بها”.

وعن هدفه الرائع في المباراة قال اللاعب البالغ من العُمر 28 عامًا: “كنت دائمًا أتمنى أن أسجل هدفًا مثل هذا، بقدمي اليسرى، لقد كان هدفًا جميلًا”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال