موجة حــر شديدة تتعدى 44 درجة يومي الجمعة و السبت

3٬273

 نبها الديوان الوطني للأرصاد الجوية اليوم الخميس في نشريه خاصة عن تسجل بعض ولايات وسط وشرق البلاد، يومي الجمعة والسبت، موجة حر بدرجات حرارة قد تصل إلى 46 درجة.

 

تشمل هذه النشرية، التي صنفت في درجة يقضة “برتقالي”، ولايات الشلف وعين الدفلى وتيبازة والبليدة والجزائر العاصمة وبومرداس وتيزي وزو.

ويتوقع أن تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 40 و44 درجة، وتصل محليا إلى 45 و46 درجة بولايتي الشلف وعين الدفلى.

 

وتشمل موجة الحر هذه، يومي الجمعة والسبت، الولايات الساحلية الشرقية أي بجاية وجيجل و سكيكدة و عنابة و الطارف، حيث يتوقع أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 40 و43 درجة.

وأوضح الديوان الوطني للأرصاد الجوية أن النشرية الخاصة التي أصدرها أمس الأربعاء بشأن ارتفاع درجات الحرارة لا تزال صالحة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المرتكبة من طرف الصهاينة في مخيم النصيرات بقطاع غزة: الاتحاد البرلماني العربي يندد بأشد وأقسى العبارات بالجريمة تقديـم موثـق وخبيـر قضائـي وفتـح تحقيـق ضـد تسعة متهمين الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتيلاطو :الإطاحة بشبكتين إجراميتين لسرقة المواشي باتنة: فرقة الدرك الوطني بوادي الشعبة توقيف مسبوق قضائيا ومحل أمرين بالقبض هـوان الأمة من ضعفها وتفرقها..!؟ الوادي : عام حبسا نافذا مع الأمر بالإيداع في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط