من وراء المؤامرة..؟

0 447

يجب أن نعرف أننا كعرب ومسلمين مهما كان اختلافنا مع إيران  ومهما كانت وجهات نظرنا معها غير متطابقة ، فإننا يجب أن ندرك أيضا وبصورة جلية واضحة أن الاعتداء على  الجمهورية الإيرانية الإسلامية ليس في صالحنا وليس في صالح المنطقة ككل ، هذا بغض النظر عن صحة ما يحاك ضدها ومن أنها تصدر المذهب الشيعي وتحتل بلدانا عربية وفوق ذلك تزويد الحوثيين بالسلاح..؟

المزيد من المشاركات

في نظري  حقيقة كلام لا يمكن أن يصدق كله،وهذا لسبب بسيط ،وهذا لأنه لو أرادت المخابرات الإيرانية ورجالات المذهب الشيعي،ولكن لا يوجد سبب مقنع لخلق عداوة مع المملكة العربية السعودية ،هي في آخر المطاف في غنا عنها ،ولا تعود عليها بأية فائدة سياسية أو مخابراتية ،ناهيك ما يترتب عن العملية لو قامت بها إيران فعلا من تأزم للأوضاع بالمنطقة وتدهور للعلاقات وقطعها وربما قيام حرب بين الدولتين الشقيقتين اللتان تناصبان العداء لبعضهما بعضا دون وجود دواع هامة تستدعي ذلك حقيقة،وإن كنا ما تقوم به السعودية باليمن وغيرها كما تقول هي نفسها يعتبر بمثابة تصد للمد الشيعي..؟

هي مكيدة مدبرة تريد منها واشنطن خلق الأجواء والأسباب المقنعة للرأي العام المحلي  والدولي ، ولكن الشعوب والقادة في العالم الحر أكتشف أوراق البيت الأبيض المزورة ،وقد اقتنع منذ أمد بعيد أن الولايات المتحدة الأمريكية وربيبتها إسرائيل هما العدوان اللدودان للأمة الإسلامية دون منازع ،وقد تأكد ذلك ميدانيا من خلال ما تقوم به إزاء ما يسمى بالثورات العربية ،حيث أنها جعلت من نفسها الخصم والحكم والمساند والمدعم لكل ما يجري في المنطقة العربية من تمردا وانتفاضات شعبية انتهت كلها الآن إلى خراب وفوضى عارمة لم يستفد منها إلا من كان وراءها …؟

إن بقاء إيران كقوة إسلامية تقف في وجه العدو الصهيوني ولو سياسيا أفضل بكثير من أن تدمر لسبب أو لآخر مهما كانت حجيته دامغة..؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور مسعود بوجريو بقسنطينة سكان مشتة عين كبيرة يطالبون بالتهيئة والعلاج والمرافق الترفيهية إصابة خمسيني خلال انقلاب جرار بداريمو في سكيكدة يتم تزويد السكان بالمياه عن طريق الصهاريج عاصمة ولاية سكيكدة وضواحيها تعاني من تذبذب مياه الشرب بادرت بها جمعية كافل اليتيم بباتنة 1000حقيبة مدرسية ومئزر لكل يتيم متمدرس من ذوي الهمم العالية ونال البكالوريا بعد أربع محاولات المكتب الولائي للعمل التطوعي تكرم سيف الدين لونانسة